أخر الاخبار

الأربعاء القادم 16 نوفمبر الموعد الرسمي للإعلان عن أحدث هواتف OPPO A1 Pro


الأربعاء القادم 16 نوفمبر الموعد الرسمي للإعلان عن أحدث  هواتف OPPO A1 Pro





 الإعلان عن أحدث  هواتف OPPO A1 Pro 




قالت شركة اوبو الصينية أنها تخطط  لطرح أخر إصدار لهواتفها الذكية، المتوسطة أوبو برو OPPO A1  رسميا في  يوم الأربعاء القادم الموافق السادس عشر من الشهر الجاري نوفمبر 2022, ولم تذكر الشركة أي تفاصيل حول المواصفات , و سيأتي بها هاتف اوبو بروA1 . الا أن التسريبات ذكرت الكثير من المواصفات والتقنيات الحديثة , سيضمها، الهاتف المتوافقة مع هذه الفئة للهواتف المتوسطة. للاطلاع على أهم المواصفات التي ذكرتها التسريبات حول الهاتف تابعونا للأخير . 



مواصفات أحدث هواتف شركة أوبو برو OPPO A1


وذكرت العديد من المعلومات المسربة  لأخر أصدار لهاتف أوبو برو Oppo A1 , القادم سيعمل بواسطة بمعالج ثماني النواة من شركة كوالكوم الامريكية سناب دراجون 695, الذي يدعم شبكة الاتصالات 4G و 5G, وشاشة عرض , شركة  سامسونج اموليد بمقاس 6.7 بوصة، بدقة فل اتش دي بلس 1080x2400 بكسل، بمعدل تحديث 120 جيجا هرتز، وذاكرة وصول عشوائية رام 8 و 12 Giga byte ، وسعة تخزين داخلية 128 أو 256 جيجا بايت.. 



دقات كاميرات أفضل الهواتف برو OPPO OPPO A1 



كما تناولت التسريبات افضل  الهواتف OPPO A1   سيدعم ثلاث كاميرات خلفية الكاميرا الأساسية بمستشعر بدقة 108 ميجا بيكسل والثانية بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل، عريضة الزاوية , والكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل، فيما ستكون الكاميرا الأمامية بمستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل. وستحتوي الكاميرات على عدة  تقنيات التصويرية الممتازة، كما سياتي أفضل هاتف اوبو برو A1  المنتظر ببطارية بقوة بقوة 4700 ملي امبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط..



مميزات افضل الهواتف اوبو بروOPPO A 1 



كما أنه من المتوقع يأتي احدث هاتف أوبو OPPO A 1 برو  بنظام التشغيل أندرويد 13, وسيتم تزويد الموبايل بالعديد من التقنيات الخاصة بالاتصالات القريبة. و أبرزها Wi-Fi والبلوتوث 5.1, وتقنية NFC وتحديد الإحداثيات GPS, منفذ تأيبسي للشحن ونقل البيانات، ومنفذ شريحتي اتصال، 



وتظل هذه المعلومات حول مواصفات وعتاد هذه الفئة من هاتف  أوبوOppo A1 Pro مجرد تسريبات غير مؤكدة. وعلى محبي هواتف  اوبو الانتظار إلى يوم الأربعاء القادم  لمعرفة المواصفات الرسمية للهاتف وتوفيره في للبيع بنفس الشهر.. 


المصدر 



  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-