أخر الاخبار

شركة سامسونج تسجل براءة اختراع لتصميم وإنتاج خاتم ذكي يعمل على مراقبة صحة مرتدية


شركة سامسونج تسجل براءة اختراع لتصميم وإنتاج خاتم ذكي يعمل مراقبة صحة مرتدية






 براءة اختراع لتصميم  خاتم ذكي 


 


تناولت بعض المعلومات والإشاعات التي بدأت بالظهور خلال الأيام الماضية  التي تفيد بأن سامسونج الكورية الجنوبية سجلت براءة اختراع جديدة في الولايات المتحدة الأمريكية لتصنيع و إنتاج سوار أو خواتم  ذكي جديد يعمل خاتم الشركة الكورية على تعقب صحة المستخدم او المرتدين للخواتم الذكية, لمتابعة المميزات التي سيدعمها خاتم سامسونج الذكي والمنتظر خلال الفترة القادمة..




تصميم  خواتم سامسونج  



وأشارت العديد من وسائل الاعلام الكورية الجنوبية، إلى أن  سامسونج بدأت بالاهتمام بالخواتم الحديثة التي تساهم في مراقبة صحة مستخدمي او مرتدي الخواتم ، وتمكنت وصممت سامسونج عدة خواتم ذكية تمهيدا لبدء الإنتاج التجاري لهذه الخواتم المتطورة. التي تشبه إلى حد كبير التطبيقات والساعات القابلة للارتداء التي تراقب اللياقة البدنية والرياضية. 



 مراقبة ضربات القلب وضغط الدم 



وتوقع ان يتم تزويد خاتم  سامسونج بالعديد من التقنيات والمستشعرات الحساسة التي تعمل على مراقبة معدل ضربات القلب للشخص الذي يرتدي الخاتم، مستوى الجهد البدني، والتخطيط الكهربائي للقلب، وضغط الدم، واوقات النوم، وغيرها من  المستشعرات, التي تعمل على مراقبة صحة البدنية، الأ ان الخاتم ، طبعا لن يتم تزويده بشاشة، والمتوقع عن تكون مستشعرات خاتم سامسونج الذكي دقيقة جدا.. 

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-