أخر الاخبار

مواصفات وسعر أحدث هواتف شركة اوبو الصينية المتوسط OPPO A58


مواصفات وسعر أحدث هواتف شركة اوبو الصينية المتوسط OPPO A58




هاتف Oppo A58


كشفت شركة اوبو الصينية خلال الساعات الماضية وبشكل رسمي عن أحدث هواتفها او موبايلات من هذا النوع، المتوسطة، لعام 2022. Oppo A58, الذي يأتي مع بطارية عملاقة بسعة 5000 ملي امبير في الساعة، وكاميرا رئيسية بمستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل،  


الى جانب العديد من المواصفات والمميزات الأخرى ، التي يضمها هذا النوع  من الهواتف ، وبسعر 235 دولار أمريكي، لمعرفة كافة تفاصيل عتاد الهاتف تابعونا..


مواصفات هاتف اوبو OPPO A58


يعد "أفضل هاتف" متوسط من شركة Oppo A58 من أهم الموبايلات الرخيص الثمن, ويضم شاشة عرض من نوع ال سي دي LCD, بمقاس  6.5 بوصة بدقة اتش دي بلس 720X1600 HD, وبمعدل تحديث 90 جيجا هرتز، 


ومعالج من الشركة  التايوانية ميديا تيك  ديمنستي 700 الذي يقدم أداء جيد في هذه الفئة من الهواتف الذكية المتوسطة المدى، وذاكرة وصول عشوائية رام 6 أو 12 Giga byte، وسعة تخزين داخلية 128 أو 256 Giga byte , السعة التخزينية قابلة للتوسيع عبر ذاكرة خارجية microSD..


كاميرات "احدث موبايل" اوبو OPPO A58  المتوسطة 


وتعتبر الكاميرات من أهم العتاد الداخلي لكافة الهواتف الرائدة والمتوسطة والاقتصادية، وهي ما يتميز بها "أحدث هواتف" شركة اوبو OPPO A58  الذي يدعم كاميرتين خلفيتين الكاميرا الرئيسية بمستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل، والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل للعمق، مدعومة بفلاش مزدوج LED, الذي يأتي على معظم موبايلات العصر الحديث.


فيما تأتي الكاميرا سلفي هاتف OPPO بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل، والكاميرات تستطيع التصوير الفوتوغرافي وتسجيل الفيديوهات مناسبة لهذه الهواتف الذكية المتوسطة أو الرخيصة الثمن، وهذا يعني بأنها تؤدي الغرض منها..


ثمن  "أحدث هواتف" شركة اوبو OPPO A58


فيما يضم "أحدث الهواتف " من شركة اوبو اية 58 بطارية عملاقة بسعة 5000 ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط، وبنظام التشغيل أندرويد 12, وواجهة المستخدم Color OS 12, وتقنية البلوتوث 5.1  والواي فاي من الجيل السادس، وخاصية الدفع  NFC وتحديد المواقع GPS, 


 ويدعم "أفضل هواتف او موبايل" شركة OPPO A58 , منفذ 3.5 لسماعات الرأس، ومنفذ شريحتي اتصال، ومنفذ تأيبسي للشحن، وسيتم بيع هاتف في الأسواق بسعر 235 دولار أمريكي . 


كانت هذه نبذة عن هاتف OPPO A58 المتوسط لعام 2022 وهومن ارخص موبايلات من هذه الشركة المصنعة  للأجهزة المحمولة  . 


  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-