أخر الاخبار

موعد طرح أفضل هواتف سامسونج الرائدة جلاكسي اس 23 بحسب المعلومات المسربة


موعد طرح أفضل هواتف سامسونج الرائدة جلاكسي اس 23 بحسب المعلومات المسربة




سامسونج جلاكسي اس 23



أكدت العديد من التسريبات الإعلامية القادمة من كوريا الجنوبية التي تؤكد على أن عملاقة تصنيع الهواتف الذكية شركة سامسونج ستقوم بالكشف عن سلسلتها من موبايلاتها الرائدة السنوية جلاكسي أس 23 في  الأسبوع الأول من شهر فبراير من العام القادم 2023, 


في مؤتمرها السنوي الذي تنظمه بهذه المناسبة، ويعد هذا الموعد الرسمي المعتاد الذي تكشف فيه سامسونج عن أفضل هواتفها الرائدة Galaxy S 23 التي دمجت مواصفاتها مع مواصفات مع هاتف سامسونج جلاكسي نوت وخاصة القلم الذكي الذي كانت تتميز به هواتف جلاكسي نوت التي تم ايقافها منذ عام 2021م. 




معالجات أفضل هواتف سامسونج الرائدة Galaxy S 23




وبحسب موقع سام موبايل المقرب من شركة سامسونج فأن مؤتمر سامسونج القادم لإطلاق سلسلة هواتف Galaxy S 23 الرائدة المكونة من ثلاثة إصدارات  في ولاية سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية، وسيتم طرح هواتف Samsung للبيع في الأسواق اعتبارا من يوم 17 فبراير 2023م .. 


وأشارت المعلومات المسربة، إلى أن أفضل هواتف سامسونج الرائدة المنتظرة،  سيتم تزويدها بمعالج ثماني النواة سناب دراجون 2 جين 8 ومعالج أكسنوس 2300 , وكلا المعالجين سيدعمان معمارية تصنيع 4 نانو متر. وتقنية NFC,  وتقنية تحديد المواقع GPS..




مميزات أفضل هواتف سامسونج Galaxy S 23 



وقالت المعلومات أن هاتف Galaxy S 23 التراء سيأتي بمواصفات أعلى من بقية الإصدارات الأخرى، ومنها كاميرا رئيسية بمستشعر بدقة 200 ميجا بيكسل من تصنيع سامسونج نفسها،


 كما سيضم هاتف التراء شاشة أكبر حجما عن هاتف Samsung جلاكسي أس 23 بلس وهاتف جلاكسي أس 23 العادي، فيما بقية المواصفات ستأتي متشابه في بعضها ، ومتفاوتة في البعض الأخر، وفيما ستعمل السلسلة بنظام التشغيل أندرويد 13 وواجهة المستخدم One UI 5.0,  


كما تأتي ذاكرة وصول عشوائية رام أفضل الهواتف Samsung Galaxy S 23 بعدة خيارات  تبدأ من 8 و12 و 16 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية تبدأ من 128 و257 و 512  و واحد تيرا بايت، وتقنية Wi-Fi من الجيل السادس والبلوتوث 5.3.. 


فيما Samsung لم تؤكد او تنفي هذه المعلومات الخاص بموعد الكشف عن أفضل هواتف الرائدة المنتظرة سامسونج  Galaxy  S 23 . هذا الهواتف تأمل عليها كثيرا Samsung في ارتفاع مبيعاتها من هذه الهواتف. 


المصدر 


  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-