أخر الاخبار

"أفضل تطبيق لتواصل الاجتماعي" واتس اب يضيف رسميا إضافات جديدة


"أفضل تطبيق لتواصل الاجتماعي" واتس اب يضيف رسميا إضافات جديدة




 


"أفضل تطبيق لتواصل الاجتماعي"




أكدت إدارة  "افضل تطبيق لتواصل الاجتماعي" الشهير واتس اب رسميا عن المميزات والخدمات الجديدة التي تم إضافتها على تطبيق وأصبحت متاحة للمستخدمين  بمعظم دول العالم، ويهدف واتس اب  توفير هذه الخدمات الجديدة تلبية احتياجات المستخدمين  لهذه الإضافات ، 


إلى جانب منافسة التطبيقات الأخرى،  التي  يوجد بها هذه الخدمات الاجتماعية التي أصبح وجودها في تطبيق واتس اب ضرورة لإرضاء المستخدمين..   



تمنح المستخدمين صلاحيات أكثر



وأهم الإضافات الجديدة التي تم إضافتها، "بأفضل تطبيق لتواصل الاجتماعي"  واتس اب، وهي ميزة المجتمعات، التي تتيح للمستخدمين صلاحيات لتنظيم المجموعات المرتبطة ببعضها البعض، في نافذه واحدة بهدف تنظيم رسائل ومحادثات المستخدمين، بطريقة افضل،


 كما تمكن ميزة المجتمعات المستخدمين  استقبال وإرسال الشعارات أو  التنبيهات، فيما تتيح إضافة مجمعات، فتح مجتمع تطبيق واتس اب، تصل إلى أكثر من 50 مجموعة تضم  خمسة الف عضو وهذه الإضافة أصبحت متاحة للمستخدمين في معظم الدول.. 




ضم  1000 عضو في المجموعة الواحدة 




فيما يتيح "افضل تطبيق لتواصل الاجتماعي"  واتس اب ضم الف عضو لكل مجموعة  لوحدها ، بزيادة عن الموجودة  حاليا ب 50/%، ويستطيع عدد  أعضاء المجموعة او المستخدمين إجراء المكالمات  بالفيديو لعدد لا يتجاوز 32 من منتسبي المجموعة، للمكالمة الواحدة.. 


كما تتيح الإضافة الجديد لأعضاء المجموعة التصويت،  أثناء المحادثات أو المناقشات، وأشارت إدارة  واتس  اب انه اصبح بإمكان المستخدمين الحصول على هذه المميزات أو الإضافات الجديدة من خلال تحديث التطبيق إلى أخر إصدار, الذي أصبح متاح لكافة المستخدمين. والبدأ باستخدام هذه الخدمات الجديدة. 


الجذير بالذكران تطبيق  واتس اب يضم  اثنين مليار مستخدم نشط. 



  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-