أخر الاخبار

شركة ون بلس تستعد للكشف عن أحدث هواتفها الذكية الرائدة OnePlus 11.


شركة ون بلس تستعد للكشف عن أحدث هواتفها الذكية الرائدة OnePlus 11.

 




 أحدث هواتفها الذكية الرائدة OnePlus 11.




أكدت العديد من المعلومات الإشاعات المسربة التي تفيد بأن شركة ون بلس الصينية تستعد للكشف عن احدث موبايلاتها الذكية  ون بلس OnePlus 11, مع احدث معالج من كوالكوم سناب دراجون 8Gen2, وشاشة عرض اموليد، وكاميرا رئيسية بمستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل، 

وبطارية بسعة 5000 ملي امبير في الساعة، الذي سيتم الإعلان عنه الفترة القادمة، المعرفة كافة المعلومات التي تم تسريبها عن مميزات هاتف ون بلس 11 OnePlus المنتظر تابعونا..




مواصفات احدث هاتف ون بلس 11 القادم 



 بحسب ما تم تسربيه من معلومات حول المواصفات التي سيأتي بها افضل هاتف ون بلس 11  الرائدة،  سيأتي بأخر إصدار من معالج  شركة  كوالكم الأمريكية لعام 2023,  سناب دراجون 8Gen2, بمعمارية تصنيع 4 نانو متر، ويمكن أن يكون ب 3 نانو متر،


 كما  سيأتي بسرعة 3.2 جيجا هرتز، وذاكرة وصول عشوائية رام 8 و12 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 256 و512 جيجا بايت، وشاشة عرض من نوع لتبو LTPO, بمقاس 6.7 بوصة بجودة عرض فل اتش دي بلس 1080x2400 بكسل، بتردد 120 جيجا هرتز،  مدعومة بخاصية HDR10 Plus..




عدسات أفضل هواتف وان بلس الرائدة OnePlus 



في حين يضم أفضل هواتف شركة OnePlus 11 الرائدة ,  بحسب ما ذكرت التسريبات  والإشاعات ، ثلاث كاميرات خلفية الأساسية بمستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل، والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 48 ميجا بيكسل، والكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 32 ميجا بيكسل، 


فيما ستأتي الكاميرا الأمامية بمستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل، العدسات ستدعم العديد من التقنيات التصويرية العالية التطور، التي تجعلها تقدم أداء قوي جدا في التقاط الصور الفوتوغرافي وتسجيل الفيديوهات بدقة عالية..




اتصالات أفضل هواتف ون بلس OnePlus الرائدة 




كما ذكرت احدث المعلومات أن أفضل هاتف ون بلس 11 OnePlus الرائدة المنتظر، سيعمل بواسطة بطارية بسعة 5000 ملي امبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 100 واط، والشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط، وبنظام التشغيل أندرويد 13, ووجهة المستخدم الخاصة بالشركة.  

وسيدعم شبكة الاتصالات من الجيل الرابع والخامس 5G وتقنية الواي فاي 6 , والبلوتوث 5.3, وتقنية الدفع NFC , وتحديد المواقع GPS, ومنفذ شريحتي اتصال في وضع الاستعداد، ومنفذ تأيبسي. فيما لم تفصح المعلومات عن الموعد الرسمي لأطلاق الهاتف. 


يظل كل ما ذكر من معلومات حول المميزات الهاتف من  ون بلس OnePlus الرائدة  غير مؤكدة بعد من الشركة ون بلس 


  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-