أخر الاخبار

شركة تيسلا تستعد للخروج من المنافسة بسوق السيارات الكهربائية


شركة تيسلا تستعد للخروج من المنافسة بسوق السيارات الكهربائية

 





 تخرج من منافسة السيارات الكهربائية 




توقع الرئيس التنفيذي الشركة تيسلا إيلون ماسك خروج العلامة التجارية الفرعية لشركة تيسلا لوسيد موتورز, المنافسة  بسوق للمركبات، خلال الفترة القادمة، وخاصة بعد اتخاذ الشركة عدة خطوات استعدادا للخروج من المنافسة، ومنها تخفيض إنتاج للمركبات الكهربائية، وتخفيض أسعارها..



تراجع الطلب لأفضل للمركبات الكهربائية 



وقال الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا إيلون ماسك أن  قرار الشركة، بتخفيض إنتاج كميات افضل سيارات التي تنتجها العلامة الفرعية لتيسلا لوسيد موتورز ، منذ عدة إيام جانب تخفيض أسعارها جراء قلة الطلب لهذا النوع من للمركبات بشكل سريع وغير متوقع،  نتيجة ارتفاع أسعارها وبعض الاضطرابات الذي تشهده أسواق أفضل  المركبات..



الشركة تفكر بجدية في الخروج 



وبين الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا إيلون في تصريحاته الإعلامية الأخيرة إلى ان التغير الكبير الذي تشهده مبيعات السيارات، أثر كثيرا عدد من الشركات المصنعة لأفضل  للمركبات الكهربائية، بمختلف الأسواق العالمية، الأمر الذي جعل الشركة تفكر بجدية في الخروج  سوق السيارات ..



تخفيض أسعار أفضل السيارات  بنسبة 10% 



هذا وتناولت العديد من التقارير والأخبار الإعلامية خلال الفترة الماضية، المشاكل الذي تعاني منها لوسيد موتورز، مصنعة أفضل المركبات أدت الى إلغاء العديد عقود شراء سيارات , الشركة، الأمر الذي اجبر الشركة على تخفيض أسعارها بنسبه تجاوزت 10% من أجل استقطاب زبائن جدد ...

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-