أخر الاخبار

ما يكروسوفت تؤكد رسميا إيقاف بيع نظام التشغيل ويندوز10


ما يكروسوفت تؤكد رسميا إيقاف بيع  نظام التشغيل ويندوز10

 إيقاف بيع ويندوز10 

أكدت عملاقة البرمجيات الامريكية ما يكروسوفت عبر موقعها الرسمي على الأنترنت  أنها ستنهي بيع نظام التشغيل ويندوز 10 بشكل نهائي يوم  واحد فبراير القادم 2023, 


وهذا يعني انتهاء عصر او مسير  أهم  إنظامه التشغيل  حول العالم بعد عشر سنوات من إطلاق وبيعة  بالأسواق العالمية ، 


الذي  حققا نجاحات غير مسبوقة  بمختلف  أسواق الحواسيب العالمية نتيجة الإمكانيات البرمجية التي يمتلكها هذا النظام العالمي.. 

أفضل أنظمة الكمبيوترات  

الأ أن ويندوز 10 لازال أفضل الأنظمة  للحواسيب  اكثر استخدما  بالكمبيوترات المحمولة والمكتبية على مستوى العالم ، وكانت شركة مايكروسوفت الأمريكية، كشفت عن النظام بالأسواق العالمية في الربع الأخير لعام 2014. 


الذي كان خليفة للنظام التشغيل الذي قبلة ويندوز 8 , 8.1, و 7 ، وحقق نجاحات غير مسبوقة بين المستخدمين الذين وجدوا به كل متطلباتهم، بمختلف الاستخدامات، نتيجة المميزات والخدمات الذي يتميز بها النظام.  

انتهاء دعم نظام تشغيل  10 بنهاية 2025

وأكدت شركة مايكروسوفت  أنها ستواصل  دعم ويندوز10  من خلال إرسال التحديثات الضرورية وخاصة  الأمنية لنظام تشغيل 10 حتى شهر أكتوبر عام 2025، وبعد هذا التاريخ ستوقف مايكروسوفت الدعم للنظام نهائيا، 


مثلة مثل لنظام  8  الذي تم إطلاقة في أكتوبر 2012 النظام السابع الذي تم إصدارة  بأكتوبر 2009 . وويندوز أكس بي الذي تم إصدارة بأكتوبر عام 2001. 

windows 11 عالي التطور

هذا وكانت شركة مايكروسوفت الأمريكية كشفت عن خليفة نظام  10 أكتوبر عام 2021 وهو windows 11 الذي يعد من أحدث أنظمة تشغيل  الحواسيب والمكتبية، وبدأ بالوصول بشكل محدود  إلى الأسواق العالمية، 


كونه غير متوافق مع كافة أجهزة المحمولة والمكتبية، بل على الكمبيوترات الحديثة فقط، ويمتلك نظام  11 العديد من المميزات والتقنيات والخدمات والبرمجيات الحديثة والعالية التطور، المتوافقة مع والمعالجات الحديثة..  



  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-