أخر الاخبار

شركة OnePlus تستعد للإعلان عن أحدث هواتفها المتوسطة Nord CE 3


شركة OnePlus  تستعد للإعلان عن أحدث هواتفها المتوسطة Nord CE 3



كشفت العديد من الصور المسربة لأحدث  لهواتف القادمة من شركة One Plus  الصينية المعروف بأسم نورد سي أي 3 OnePlus CE التي تبين من خلالها التصميم الذي سيأتي به ، وجانب من المواصفات التي سيتم تزويد الهاتف المنتظر بها ، والذي سيضم مواصفات متوسطة الأداء وسعر مناسب لجميع المستخدمين وخاصة ذوي الدخل المتدني،  


الذي من المتوقع أن يتم الكشف عنه رسميا في مطلع الربع الثاني من العام الجاري 2023، بحسب المعلومات التي تم تسريبها خلال الأيام القليلة الماضية عن الهاتف. لمعرفة كافة تفاصيل مواصفات الهاتف تابعونا..


مواصفات هاتف ون بلس OnePlus نورد EC 3 


حيث ذكرت المعلومات المسربة بأن أحدث هواتف ون بلس OnePlus المتوسطة لعام 2023 , OnePlus نورد  CE 3, سيعمل بواسطة معالج ثماني النواة من شركة كوالكوم الامريكية سناب دراجون 695, الذي يقدم أداء قوي في هذه الفئة من الهواتف الذكية المتوسطة، وذاكرة وصول عشوائية رام 8 و12 جيجا بايت، 



وسعة تخزين داخلية 128 و 256 جيجا بايت، كما سيأتي أفضل هواتف وان بلس المنتظر OnePlus نورد CE 3 بشاشة عرض LCD بمقاس 6.7 بوصة، بدقة فل اتش دي بلس بمعدل تحديث 120Hz, الى جانب خاصية المرئيات HDR10..  

مواصفات تصوير هاتف  OnePlus CE 3

وأكدت المعلومات أن أحدث هاتف OnePlus  المتوسطة القادم Nord CE 3 سيدعم ثلاث عدسات للتصوير العدسة الرئيسية ستكون بمستشعر بدقة 108 ميجا بيكسل،  بفتحة عدسة  F/1.9 والعدسة  الثانية بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل واسعة الزاوية، بفتحة عدسة F/2.2  والعدسة الثالثة للعمق بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل، بفتحة عدسة F/2.4, 


وستأتي العدسة  الأمامية بمستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل، بفتحة عدسة F/2.0 , وبحسب التسريبات فأن العدسات ، سيتم تزويدها بالعديد من التقنيات التصويرية العالية التطور التي تأتي على هذه الفئة من الهواتف المتوسطة،  وستسجل مقاطع الفيديوهات بدقة 4k..

تقنيات أحدث هاتف بلس OnePlus 

كما سيتم تزويده افضل موبايل  ون بلس OnePlus نورد  EC 3, ببطارية بقوة 5000 ملي امبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط، ونظام التشغيل أندرويد 13, البلوتوث 5.1 والواي فاي الجيل السادس، وNFC و GPS.


 ومنفذ سماعات الرأس 3.5 ملم، ومنفذ شريحتي اتصال، ومنفذ تأيبسي للشحن، ومن المتوقع أن يتم الأعلان عن الموبايل و OnePlus  في الربع الثاني من للعام الجاري  2023.. 


  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-