أخر الاخبار

مراجعة مواصفات وسعر أفضل حواسيب Lenovo لعام 2023 Think Book Plus Twist

مراجعة مواصفات وسعر أفضل حواسيب Lenovo لعام 2023 Think Book Plus Twist

 



يعتبر حاسوب شركة لينوفو Think Book Plus Twist من أحدث الحواسيب التي يتم الإعلان عنها بمؤتمر CES لعام 2023, الذي تم تزويده بأفضل المواصفات الفريدة التي تميزه عن بقية الاب توبات المحمولة التي تم الإعلان عنها في المؤتمر .


 ومنها شاشتين عرض نوع اوليد بمقاسين مختلفين، تدعم اللمس المتعدد، ومعالج إنتل من الجيل الثالث عشر، للاطلاع على كافة مواصفات وسعر الحاسوب تابعونا في هذه المراجعة الكاملة.  


شاشات افضل حواسيب Lenovo لعام 2023


يتميز أحدث حواسيب Lenovo لعام 2023 القابل للتحويل Think بشاشة  Paul TWIST عرض نوع AOLED, الأولى  بمقاس 13.3 بوصة بمعدل تحديث 120 جيجا هرتز ، والثانية بحجم 12 بوصة،  بتردد 120Hz, الشاشتين تدعم تقنية اللمس المتعدد، والشاشة الثانية تدعم كتابة الملاحظات والرسم.


 فيما يعمل الحاسوب بأحدث معالجات إنتل الامريكية" كور الثالث عشر " ويقدم أداء جبار في مختلف الاستخدامات الخفيفة والمتوسطة والثقيلة، وخاصة المونتاج والجرافكس، واثناء ممارسة الألعاب وخاصة القوية منها .. 


سعر أحدث حواسيب لينوفو القابل للتحويل 


كما يأتي افضل حواسيب Lenovo القابلة للتحولThink Book Plus Twist بذاكرة وصول عشوائية رام 16 جيجا بايت من نوع DDR5، وسعة تخزين داخلية 512 أو  واحد تيرا بايت نوع SSD, 


كما يضم افضل حواسيب لينوفو كاميرا ويب أمامية بدقة 1080 ميجا بيكسل، وتقنية الواي فاي السادس والبلوتوث، وبطارية بسعة 56Wh, وكافة منافذ الإدخال والإخراج للبيانات ، ويزن الحاسوب حوالي 1.35 كجم، 


وسيتم توفير الحاسوب بالأسواق العالمية بشهر يونيو القادم 2023 بسعر يبدأ من 1650 دولار أمريكي.. 



المصدر 

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-