https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI شركة آبل تكشف عن أفضل أنظمة هواتفها الذكية iOS 17 بمميزات وإضافات جديدة.
📁 آخر الأخبار

شركة آبل تكشف عن أفضل أنظمة هواتفها الذكية iOS 17 بمميزات وإضافات جديدة.


شركة آبل  تكشف عن أحدث أنظمة هواتفها الذكية iOS 17 بمميزات وإضافات جديدة.

 مراجعة ميزات أفضل نظام  تشغيل لهواتف آيفون iOS 17.

ينتظر عشاق نظام التشغيل apple آبل الخاصة بهواتف iphone ايفون  الذكية iOS سنويا بلهفة كبيرة، لمعرفة الخدمات والتحسينات التي سيأتي بها هذا النظام، الذي يفضله الملايين من المستخدمين حول العالم، لتمتعه بالعديد من المميزات والإمكانيات، والقدرات الأمنية الكبيرة

. بالإضافة إلى حرص شركة أبل المتواصل على تحديث  نظام بشكل مستمر ، وتزويده  بأحدث الخدمات والإضافات الجديدة التي تلبي احتياجات المستخدمين ، إلى جانب إصلاح ومعالجة أي أخطاء برمجية أو ثغرات، تحصل في هذا النظام.. 

ومن خلال هذا المنطلق سنستعرف  معكم  على أحدث إصدار من نظام التشغيل apple ابل iOS 17 لعام 2023, الذي يأتي بالعديد من المميزات والخدمات والتحسينات الجديدة، التي كان يطلبها الكثير من مستخدمي هذا النظام،

أهم ميزة تسجيل الملاحظات. 

والتي من أهمها تزويد النظام بالمزيد من الحماية الأمنية التي تجعله من أقوى أنظمة الهواتف الذكية في هذا الجانب البرمجي للنظام. 

كما يأتي أفضل  نظام التشغيل iOS 17 العام 2023 بالإضافة المزيد من الميزات و التطبيقات  الخدمية مثل ميزة NameDrop الخاصة بمشاركة جهات  الاتصالات القريبة للهاتف والساعات الخاصة بآبل،

وميزة تسجيل الملاحظات اليومية Gournal المدعومة بالصور والمقاطع الموسيقية والتسجيلات الصوتية وهي ميزة جديدة , وميزة الشاشة StandBy,  

خاصية ترك رسالة 

وميزة FaceTime الخاصة بترك رسالة مرئية، أو صوتية في حالة اذا كان الاتصال بالشخص المطلوب غير ممكن أو خارج نطاق التغطية أو الهاتف مغلق.

 وسيتم اشعار المتلقي او المرسل اليه تنبيه بوصول رسالة جديدة ويستطيع فتح الرسالة الصوتية او المرئية التي وصلت اليه، يمكن تحويل الرسائل الصوتية إلى نصوص كتابية. 

تطوير عملية البحث في الرسائل

فيما حصل تطبيق الرسائل النصية iMessage بنظام iOS 17على تحديثات جديدة، ومن أهمها تطوير البحث في الرسائل، بحيث تصل إلى الرسائل الغير مقروءة، والرد على رسالة معينة.

 وميزة مشاركة الملفات AirDrop التي تمكنه من مشاركة جهات الاتصال الجديدة، من خلال تقريب الهواتف أو ساعات آبل..

ميزة عرض المعلومات على الشاشة. 

ويدعم نظام التشغيل آبل iOS 17  ميزة Standby,  التي تقدم عرض جديد على شاشة الهاتف أثناء شحنه أو عدم استخدامه، ومنها معلومات عن الطقس ، والصور الملتقطة، وتوصيل الأكل، والمواعيد والتواريخ ، والمباريات الرياضية ونتائجها، بمساعدة المساعد الصوتي سيري،  في وضع ملء الشاشة. 

كما أضافت آبل ميزة ملصقات جهات الاتصال Contacts Posters التي تستطيع من خلالها تخصيص أو تحديد  شكل الاتصال يتم عرضة أثناء الاتصال أو استقبال المكالمات.

وحصل البريد الإلكتروني إيميل Mail بالنظام الجديد iOS 17 على إضافة  جديدة،  التي تعمل على التحقق من الرموز بشكل تلقائي، بتصفح سفاري..


هذا كانت أهم الميزات والإضافات الجديدة التي حصل عليها نظام التشغيل الجديدة iOS 17 الذي كشفت عنه شركة آبل الأمريكية مؤخرا. وسيتم أرساله الى معظم  هواتف ايفون وغيرها من  الأجهزة .    



المصدر

تعليقات