https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI أفضل تطبيقات المراسلة الفورية واتس اب يطلق ميزة مشاركة الشاشة.
📁 آخر الأخبار

أفضل تطبيقات المراسلة الفورية واتس اب يطلق ميزة مشاركة الشاشة.

 

أفضل تطبيقات المراسلة الفورية واتس اب يطلق ميزة مشاركة الشاشة.

أفضل تطبيقات المراسلة الفورية 

بدأ تطبيق المراسلات الفورية الشهير واتس اب اليوم إرسال ميزة جديدة لمستخدميه حول العالم، وهي ميزة مشاركة الشاشة والهادفة إلى تعزيز وتحسين المكالمات المرئية للمؤتمرات والاجتماعات والفيديوهات، 


بهدف منافسة تطبيقات الشركات الأخرى، التي توفر هذه الخدمة منذ عدة سنوات، مثل تطبيق جوجل ميت، و تيمز من مايكروسوفت، وزوم, و فيس تايم وغيرها..

افضل تطبيق يسمح  بمشاركة الصور والمستندات 

 وأكد مدير شركة ميتا "فيس بوك" سابقا التي تمتلك واتس اب "زوكربيرج" في منشور له على حسابة على الفيس بوك، أن الميزة أو الخدمة الجديدة تمكن المستخدم للتطبيق الاجتماعي واتس اب من مشاركة الصور والمستندات وجهات الاتصال وعربة التسوق عبر المكالمات المرئية أو الفيديوهات.. 

مشيرا إلى أن عملية التجارب والاختبارات على ميزة مشاركة الشاشة على نظام التشغيل أندرويد بدأت منذ شهر مايو الماضي 2023. حتى أصبحت الميزة جاهزة، حيث يمكن للمستخدمين الذين وصلتهم الميزة النقر على زر المشاركة الذي يظهر عند القيام بالمكالمات المرئية. 

ميزة افضل تطبيق بدأت بالوصول 

مبينا الى أن المستخدم يستطيع الاختيار بين مشاركة تطبيق بحد ذاته او شاشته بالكامل، في المؤتمرات المرئية مثل بقية التطبيقات التي تدعم هذه الميزة. 

منوها  إلى أن الميزة أو الخدمة الجديدة بدأت بالوصول إلى المستخدمين بشكل تدريجي في مختلف دول العالم على أنظمة التشغيل أندرويد، وأيفون، وويندوز، ويحتاج إلى أسابيع للوصول إلى كافة المستخدمين. 


وتعتبر ميزة المكالمات الفيديو خدمة ضرورية في تطبيق واتس اب، لمنافسة التطبيقات الاجتماعية الأخرى،


تعليقات