https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI أهم ما تم تسريبه عن مواصفات أفضل "الهواتف الذكية " الرائدة المنتظر جلاكسي اس 24 الترا
📁 آخر الأخبار

أهم ما تم تسريبه عن مواصفات أفضل "الهواتف الذكية " الرائدة المنتظر جلاكسي اس 24 الترا


أهم ما تم تسريبه عن مواصفات أفضل "الهواتف الذكية " الرائدة المنتظر جلاكسي اس 24 الترا

 أفضل "الهواتف الذكية " الرائدة المنتظر جلاكسي اس 24 الترا 

بدأت التسريبات والإشاعات تظهر بشكل كبير جدا على سوشيل ميديا التي تتحدث عن مواصفات ومميزات  وتصميم سلسلة أفضل الهواتف الذكية الرائدة  من سامسونج جلاكسي أس 24 المنتظرة في لعام 2024,

 إلى جانب الإضافات والخدمات التي ستأتي بها هذه الفئة الرائدة من الموبايلات، وخاصة جلاكسي اس 24 الترا الذي سيأتي هيكلة مصنوع من التيتانيوم، وذاكرة وصول عشوائية رام أكبر من سلسلة عام 2023, وبطارية أطول عمرا وغيرها من الترقيات الجديدة التي سنفرد بها الهاتف والتي سنذكرها حسب التسريبات.. 

مميزات افضل "الهواتف الذكية" Galaxy S24 

وأكدت المعلومات المسربة  أن "أفضل الهواتف الذكية " من  سلسلة samsung  الرائدة samsung Galaxy S24 بشاشة عرض نوع اوليد AOLED المصنعة من خامة أم 13 M التي تعد أقل نحافة, وأقل استهلاكا للطاقة من شاشة اموليد AMOLED,

وستاتي بمقاس 6.8 بوصة و بدقة QHD Plus ومعدل تحديث 120 جيجابايت هرتز و تقنية  HDR10 Plus, و تقنية  ومحمية بطبقة زجاج جوريلا جلاس فيكتوس من الجيل الثاني. كما سيعمل الهاتف بمعالج ثماني النواة .

 من شركة كوالكوم الامريكية سناب دراجون 8Gen3 بمعمارية تصنيع 3 نانو متر، وهذا يعني أقل استهلاكا للطاقة، وذاكرة وصول عشوائية رام 12 أو 16 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 256 او 512 أو واحد تيرا بايت.. 

عدسات تصوير " اقوى هاتف"  جلاكسي أس 24 الترا

وذكرت التسريبات بأن أفضل "الهواتف الذكية  " جلاكسي أس 24 الترا سيدعم ثلاث كاميرات خلفية الكاميرا الرئيسية بمستشعر بدقة 200 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/1.8 ومدعومة بخاصية التثبيت البصري OIS والتركيز التلقائي والتثبيت الرقمي وغيرها من التقنيات التصويرية العالية التطور. 

 والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/ 2.0 وهي واسعة الزاوية. والكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.2  للتقريب الرقمي. فيما الكاميرا السلفي ستأتي بمستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.0..  

تقنيات "اقوى هاتف" Galaxy S24 

حيث  سيدعم "اقوي هاتف" samsung  من قائمة جالاكسي إس 24 الترا بطارية بسعة 5000 ملي امبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 45 واط والشحن اللاسلكي، والشحن العكسي، و بنظام التشغيل أندرويد android 14 وواجهة المستخدم One UI 6, 

والبلوتوث 5.3 و Wi-Fi 6E, وتقنية NFC و GPS, مستشعر البصمة تحت الشاشة، وتقنية مقاومة المياه والغبار lP68, ومنفذ شريحتي اتصال ومنفذ USB-C, ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف في نهاية شهر فبراير أو بداية مارس.


هذا كان اهم ما تم تسريبه عن مواصفات احدث هواتف سامسونج المنتظر جالكسي اس 24 الذي سيتم الكشف عنه خلال العام القادم.  





 المصدر

تعليقات