https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI مواصفات " اقوى هاتف سامسونج " لعام 2024 جلاكسي اس 24 الترا المنتظر
📁 آخر الأخبار

مواصفات " اقوى هاتف سامسونج " لعام 2024 جلاكسي اس 24 الترا المنتظر

 

مواصفات " اقوى هاتف سامسونج " لعام 2024 جلاكسي اس 24 الترا المنتظر

" اقوى هاتف سامسونج " جلاكسي اس 24 الترا

بالرغم انه لازال يفصلنا عن موعد الإعلان عن سلسلة  اقوى هواتف  سامسونج   الرائدة، لعام 2024  جلاكسي أس 24, أكثر من شهرين. الا أن التسريبات الإعلامية عن هذه الفئة من الهواتف الرائدة لم تتوقف : 

التي تتميز بتصميمها الأنيق والأداء القوي. وفي هذا المقال، سوف نتناول النسخة الأكبر حجما والاعلى مواصفات من بين السلسلة ، هاتف سامسونج الرائد المنتظر  Galaxy  S24 Ultra وسنتعرف على أبرز مميزاته ومواصفاته المتوقعة.

مميزات " اقوى هاتف سامسونج " 

من المتوقع أن يأتي " اقوى هاتف سامسونج " Galaxy S24 Ultra بشاشة كبيرة   AMOLED بحجم  6.8 بوصة، بدقة عالية تصل إلى 1440 × 3200 بكسل. ومعدل تحديث 120Hz,  

ومن المحتمل أن يتم تحسين تقنية العرض ونسبة الشاشة إلى الجسم لتوفير تجربة مشاهدة ممتازة. وتقنية HDR10 Plus,  بالإضافة إلى سطوع يصل إلى 2000 شمعة. 

من الناحية الأداء، يتوقع أن يأتي" اقوى هاتف سامسونج "  Galaxy S24 بمجموعة شرائح قوية مثل معالج شركة كوالكوم الامريكية ،  Snapdragon 8Gen3.  أو Exynos 2400، بمعمارية تصنيع 4 نانو متر،

 بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائية رام  بسعة 12 أو 16  جيجابايت. ستتيح هذه المواصفات للهاتف تشغيل التطبيقات والألعاب الثقيلة بسلاسة عالية  وبدون أي تأخير, وسعة تخزين داخلية 256 أو 512 أو واحد تيرا بايت. 

عدسات تصوير" اقوى هاتف سامسونج "

فيما يتعلق بالتصوير، يتوقع أن يأتي " اقوى هاتف سامسونج " Galaxy S24 بنظام كاميرا متقدم يتكون من كاميرا خلفية رباعية العدسة، بدقة عالية وتقنيات تصوير متطورة. قد يأتي  مستشعر الكاميرا الرئيسية  بدقة 200  ميجابكسل ، 

وعدسة ثانية  فائقة الاتساع بمستشعر بدقة 12 ميجا بكسل،  وعدسة ثالثة  تليفوتو لالتقاط صور مذهلة في مختلف الظروف الإضاءة، بمستشعر 10 ميجا بكسل , و العدسة الرابعة بمستشعر بدقة 10 ميجا بكسل. فيما العدسة السلفي مستشعر بدقة 12ميجا بكسل، 

جميع العدسات تدعم خاصية التقريب البصري  OlS, والتركيز التلقائي, والتقريب الرقمي، وغيرها من تقنيات التصوير المتقدمة..

طاقة " اقوى  هاتف سامسونج "

من الناحية البطارية، يتوقع أن يأتي جلاكسي أس 24 الترا مع  بطارية كبيرة بسعة 5000 ميلي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 45 واط . سيتم دعم الهاتف بتقنية الشحن اللاسلكي،  والشحن اللاسلكي، مما يسمح بشحنه بسرعة وسهولة.

وفي مجال  التقنية، سيأتي أقوى هاتف سامسونج الرائد غالاكسي  S24 بنظام تشغيل Android 14  الأحدث، بالإضافة إلى واجهة مستخدم مخصصة من سامسونج، One UI 6.1 مما يوفر تجربة مستخدم سلسة وشاملة.

تقنيات افضل موبايل جالكسي  S24

بالإضافة إلى ذلك، يتوقع أن  يدعم جالكسي  S24 مجموعة من الميزات الأخرى مثل تقنية الاتصال 5G، ومستشعر بصمات الأصابع. والبلوتوث 5.3, Wi-Fi 6E, و NFC. و GPS. 

و  منفذ شريحتي اتصال، ومنفذ USB-C, وغيرها من المميزات والتقنيات الأخرى المتوقعة أن تأتي على أقوى هاتف،  على مستوى العالم، جلاكسي أس 25 الترا..



تعليقات