https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI شركة أوبو الصينية تعلن عن احدث تاب بمواصفات تقنية قوية وتصميم أنيق
📁 آخر الأخبار

شركة أوبو الصينية تعلن عن احدث تاب بمواصفات تقنية قوية وتصميم أنيق


شركة أوبو الصينية تعلن عن  احدث تاب بمواصفات تقنية قوية وتصميم أنيق

  "احدث تاب " بمواصفات تقنية قوية وتصميم أنيق 

أعلنت شركة أوبو الصينية خلال الساعات الماضية رسميا عن أحدث لوحيات الذكية ، الذي سأقدم لكم نظرة عامة عنه من خلال هذا الموضوع، 

وهو  تابلت أوبو باد إير 2. الذي  يعتبر  جهازًا لوحيًا متقدمًا يأتي  بمواصفات تقنية قوية وتصميم أنيق.

مواصفات "احدث تاب "  Oppo  Pad Air 2

ويتميز :   احدث الوحي في عام 2023  : Oppo  Pad Air 2  بشاشة عالية الدقة قياس 11.4  بوصة، والتي توفر تجربة مشاهدة ممتازة للمحتوى المرئي والوسائط المتعددة. تأتي الشاشة بتقنية IPS LCD وبدقة 1720x2408 بكسل ، ومعدل تحديث 90Hz,  وتوفر الشاشة سطوع يصل إلى 400 شمعة، 

مما يعني أن الصور والفيديوهات ستكون واضحة وحادة الوضوح. كما تدعم الشاشة تقنية اللمس المتعدد، مما يتيح للمستخدمين التفاعل بسهولة مع الجهاز وتصفح المحتوى بسهولة.

أداء  أحدث تابلت أوبو باد إير 2 

من الناحية الأداء، يعتمد لوحي Oppo  Pad Air 2  على معالج قوي من نوع MediaTek Helio G99 وهو معالج ثماني النواة . وبفضلة  يمكن للجهاز تشغيل التطبيقات والألعاب الحديثة بسلاسة وبدون تأخير.

 يأتي الجهاز أيضًا بذاكرة وصول عشوائية رام  بسعة 6 او 8 جيجابايت، مما يساعد على تعزيز أداء الجهاز والتعامل مع المهام المتعددة بكفاءة. وسعة تخزين داخلية 128 أو 256 جيجابايت بايت. 

برمجيات  افضل لومي أوبو باد إير 2

يعتبر نظام التشغيل احدث  لوحي أوبو باد إير 2 من النوع Android 13 ، الذي يتم تطويره بواسطة  شركة Google الامريكية . واجهة سهلة الاستخدام ومعروفة ColorOS13.2.

 التي  توفير خيارات مختلفة للتخصيص والتطبيقات المتاحة في متجر Google Play. بفضل نظام التشغيل ، يمكن للمستخدمين الاستفادة من العديد من الميزات والخدمات التي يوفرها النظام،

 بما في ذلك البريد الإلكتروني والتطبيقات الاجتماعية والتصفح عبر الإنترنت وغيرها الكثير.

كاميرات اقوى لوحي  أوبو باد إير 2 

من حيث الكاميرا، يحتوي لوحي أوبو باد إير 2 على كاميرا خلفية بدقة 8  ميجابكسل، مما يتيح للمستخدمين التقاط صور عالية الجودة وتسجيل فيديو بدقة بوضوح  . كما يحتوي الجهاز على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، مما يسمح بإجراء مكالمات فيديو عالية الجودة والتقاط صور سيلفي واضحة.


كما يتميز لوحي Oppo Pad Air 2,  ببطارية كبيرة السعة بسعة 8000 مللي أمبير في الساعة، الامر الذي يجعل الطاقة كافية للاستخدام المكثف طوال اليوم. يمكن شحن البطارية بسرعة عن طريق منفذ USB-C تصل الى 33 وط ، مما يسهل عملية الشحن ويوفر وقتًا أقل للانتظار.

كما يدعم ميزة الصوت المحيطي Dolby Atmos, وأربعة مكبرات صوت بقوة 86 ديسيبل.. الى جانب  تقنية الاتصالات القريبة Bluetooth 5.2,  Wi-Fi 6E, وتقنية GPS. Mmومنفذ سماعات الرأس 3.5 ملم، ومنفذ لسعة التخزين الخارجية.

سعر لوحي Oppo Pad Air 2 

 و يبدأ توفير لوحي أوبو باد إير 2 اعتبارا من يوم 25 من الشهر الجاري 2023 في الأسواق العالمية بسعر يبدأ من 185 دولارا لسعة التخزين 128 جيجا و 245 دولارا لسعة التخزين 256 جيجا بايت..




المصدر 





تعليقات