https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI سامسونج جالاكسي A15: هاتف رخيص الثمن ينافس الهواتف عالية السعر
📁 آخر الأخبار

سامسونج جالاكسي A15: هاتف رخيص الثمن ينافس الهواتف عالية السعر


سامسونج جالاكسي A15: هاتف رخيص الثمن ينافس الهواتف عالية السعر

افضل هاتف  رخيص الثمن  جالاكسي A15: هاتف  

مع ارتفاع أسعار الهواتف الذكية في السنوات الأخيرة، أصبح من الصعب على الكثيرين الحصول على هاتف ذكي جيد بسعر معقول. ولكن مع إطلاق هاتف سامسونج جالاكسي A15، قد يكون الأمر مختلفًا الآن.

فهذا الهاتف الجديد من سامسونج يتميز بسعر منخفض للغاية، ولكنه يوفر أيضًا مجموعة من المواصفات الجيدة التي تجعله منافسًا قويًا للهواتف عالية السعر.

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي A15

يأتي " افضل هاتف سامسونج جالاكسي A15 " بشاشة مقاس 6.5 بوصة بدقة +Full HD، ومعدل تحديث 90 هرتز في الثانية.  وسطوع الشاشة يصل الى 800 شمعة، 

كما أنه يعمل بمعالج MediaTek Helio 6100+  ثماني النواة، وذاكرة وصول عشوائية رام  بسعة 6  جيجابايت أو 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت أو 256  جيجابايت.

كاميرا افضل موبايل رخيص الثمن 

أما بالنسبة للكاميرات، فيحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية العدسات الرئيسية بمستشعر بدقة 50 ميجابكسل والكاميرا الثانية عريضة الزاوية  بمستشعر بدقة 5  ميجابكسل، 

وكاميرا للعمق بمستشعر  2 ميجابكسل  بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل. الكاميرات تقدم أداء جيد اثناء التصوير الفوتوغرافي او تسجيل مقاطع الفيديوهات. 

سعر افضل هاتف  سامسونج جالاكسي A15

وفيما يتعلق بالبطارية يعمل هاتف سامسونج جالاكسي A15 بواسطة  بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 25 وات، و بنظام التشغيل أندرويد 14 .

وواجهة المستخدم One UI 6.0, بالإضافة إلى تقنية Bluetooth 5.1, و Wi-Fi 802.11, و NFC و GPS, و VoLTE, ومستشعر بصمة الإصبع مدمج في زر الطاقة،  ومنفذ شريحتي اتصال، ومنفذ USB-C, و سيتم توفير الهاتف بالأسواق العالمية بسعر يبدأ من 200 دولار أمريكي..

هل يستحق سامسونج جالاكسي A15 الشراء؟

بشكل عام، يعد هاتف سامسونج جالاكسي A15 خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يبحثون عن هاتف ذكي جيد بسعر منخفض. فهو يوفر مجموعة من المواصفات الجيدة التي تجعله منافسًا قويًا للهواتف الأخرى العالية السعر .



تعليقات