https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI أفضل كمبيوتر محمول في العالم" ASUS ZenBook 14 OLED
📁 آخر الأخبار

أفضل كمبيوتر محمول في العالم" ASUS ZenBook 14 OLED


أفضل كمبيوتر محمول في العالم" ASUS ZenBook 14 OLED

أفضل كمبيوتر محمول في العالم" 

يُعد حاسوب ZenBook 14 OLED من شركة ASUS من أبرز الحواسيب المحمولة الراقية في العالم  الذي تم الإعلان عنه مؤخرا  ، حيث يتميز بشاشة OLED رائعة الجودة ومعالج بأداء قوي, وفي هذا المقال سنقدم مراجعة شاملة لمواصفات ومزايا الحاسوب.  

" كمبيوتر بشاشة OLED فائقة الدقة"

تُعد ا شاشة  أفضل " كمبيوتر بشاشة OLED فائقة الدقة" أهم ما يميز حاسوب ZenBook 14 OLED، حيث تأتي بقياس 14 بوصة وبدقة 3K  ، كما أنها من نوع OLED، مما يعني أنها توفر جودة صورة استثنائية مع ألوان زاهية وتفاصيل دقيقة.

تتميز شاشة ZenBook 14 OLED أيضًا بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، مما يوفر تجربة مشاهدة سلسة وأكثر انسيابية، كما أنها مدعومة بتقنية HDR10 , مما يعني أنها توفر نطاق ديناميكي واسع للألوان.

" حاسوب محمول للإبداع والإنتاجية" 

يأتي حاسوب ZenBook 14 OLED  المحمول للأبداع والإنتاجية  بمعالجات شركة الحديثة Intel Core i5,و i7 و i9 bl الترا من الجيل الثاني عشر، فئة H والذي يوفر أداءً قويًا للتطبيقات والألعاب، المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي، 

وبطاقة رسومات Dual RTX 4060 Ti , كما أنه مزود بذاكرة وصول عشوائية رام  بسعة 32  جيجابايت ومحرك أقراص SSD بسعة 1 تيرا بايت.

و هذه المواصفات كافية لتشغيل التطبيقات الشائعة والألعاب الحديثة بسلاسة، كما أنها تُتيح لك إنجاز المهام المتعددة  بسهولة.

"حاسوب محمول مصمم للإبداع" 

يأتي : أفضل حاسوب ZenBook 14 OLED :  بتصميم معدني أنيق وخفيف الوزن، حيث يبلغ سمكه 15 ميليمترًا  ووزنه 1.2  كجم. وبطارية بسعة 75 مللي أمبير في الساعة تدوم 15 ساعة من العمل المتواصل قبل شحنها من جديد،  

سعر أفضل حاسوب بالعالم 

ويعمل " اقوى الكمبيوتر المحمولة "  بنظام التشغيل ويندوز 11,  وتقنية Dolby Atmos. كما يدعم الحاسوب منفذ USB-C, ومنفذ HDMI 2.1, ومنفذ Thunderbolt, ومنفذ الشحن. وسيتم توفير الكمبيوتر في للأسواق العالمية في شهر يناير المقبل 2024  بسعر 1300 دوار أمريكي. 

الخلاصة

يعد حاسوب ZenBook 14 OLED خيارًا رائعًا لمن يبحث عن حاسوب محمول بشاشة رائعة الجودة وأداء قوي،



المصدر 


تعليقات