https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI أقوى هاتف في العالم " سامسونج جلاكسي أس 24 الترا القادم : المواصفات والسعر
📁 آخر الأخبار

أقوى هاتف في العالم " سامسونج جلاكسي أس 24 الترا القادم : المواصفات والسعر


أقوى هاتف في العالم " سامسونج جلاكسي أس 24 الترا القادم : المواصفات والسعر

أقوى هاتف في العالم " جلاكسي أس 24 الترا 

من المقرر أن تعلن  شركة سامسونج عن  أحدث إصداراتها في عام 2024 من هواتفها الذكية  الرائدة جلاكسي أس 24  ، في يوم 17 من يناير القادم 2024 , 

ومن ضمنها  هاتفها الأكبر حجما والاعلى مواصفات جالاكسي اس 24 الترا، والذي  سنتعرف على مواصفاته قبل الإعلان عنه وفق التسريبات والشائعات السابقة حوله.

وبحسب التسريبات، فإن هاتف سامسونج جالاكسي اس 24 الترا سيتميز بمجموعة من المواصفات والميزات الرائدة، والتي من شأنها أن تجعله أحد أفضل الهواتف الذكية في العالم.

مواصفات : أقوي هاتف في العالم : Galaxy S24 Ultra  

من المتوقع أن يأتي " أفضل  هاتف في العالم "  سامسونج جالاكسي اس 24 الترا بشاشة AOLED مقاس 6.8 بوصة، بدقة QHD+ ومعدل تحديث 120 هرتز. وتقنية HDR10 Plus, وسطوح الشاشة يصل الى 2600 شمعة، ومحمية بطبقة زجاج جوريلا جلاس فيكتوس من الجيل الثالث. 

وسيتم تشغيل الهاتف بمعالج كوالكوم سنابدراجون 8 الجيل الثالث، وهو أقوى معالج للأندرويد في الوقت الحالي.

 وسيتوفر الهاتف بذاكرة وصول عشوائي رام سعة 8 أو 12 أو 16  جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 256 أو 512 أو 1 تيرابايت.

كاميرات : افضل موبايل في العالم :

وسيأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية  العدسات، الرئيسية بدقة 200 ميجابكسل ، وكاميرا ثانية  فائقة السرعة بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا ثالثة  تليفوتوغرافي ، بدقة 10 ميجابكسل  وكاميرا أمامية بدقة 40 ميجابكسل.

 توفر الكاميرات العديد من مميزات التصوير العالية التطور. الأمر الذي يجعلها أفضل كاميرات تأتي على هاتف ذكي على مستوى العالم. 

مميزات أقوى موبايل بالعالم 

كما سيأتي : أقوى هاتف بالعالم :  ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير، وهي من أكبر بطاريات هواتف السلسلة، ونظام التشغيل أندرويد 14 وواجهة المستخدم One UI 6.1,  

و قلم S Pen مدمج بالجهاز وهو أحد الخصائص المميزة لهواتف سامسونج جالاكسي اس الترا ، وتقنية Bluetooth 5.4 و wi-Fi 7 , و تقنية NFC و GPS, وتقنية VoLTE,  ومنفذ شريحتي اتصال. ومنفذ USB Type-C. 

و من المتوقع أن يبلغ سعر هاتف سامسونج جالاكسي اس 24 الترا حوالي 1400دولار أمريكي.

الخاتمة

يبدو أن هاتف سامسونج جالاكسي اس 24 الترا سيكون أحد أفضل الهواتف الذكية في العالم، حيث يتميز بمجموعة من المواصفات والميزات الرائدة.

وسيتم الإعلان رسميًا عن الهاتف في يناير المقبل عام 2024، ويمكننا حينها معرفة المزيد عن مواصفاته وأسعاره.



المصدر 

تعليقات