https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI تحديث نظام iOS 17.2: يصل رسميا مع العديد من الميزات والتحسينات
📁 آخر الأخبار

تحديث نظام iOS 17.2: يصل رسميا مع العديد من الميزات والتحسينات


تحديث iOS 17.2: يصل رسميا مع العديد من الميزات والتحسينات

 iOS 17.2: يصل رسميا مع مميزات وتحسينات جديدة 

أصدرت شركة Apple الامريكية  تحديث نظام تشغيل هواتفها الذكية  iOS 17.2  خلال الساعات الماضية ، لهواتف آيفون، وأجهزة  الإيباد ، ويأتي هذا التحديث بمجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة، بما في ذلك:

تحسينات في حالة الطقس:

 تحسينات في دقة بيانات الطقس، وإضافة ميزات جديدة، مثل إمكانية عرض توقعات الطقس لمدة تصل إلى 10 أيام. بما فيها التنبؤ بهطول الامطار وسقوط الثلوج وهبوب الرياح وسرعتها.

تطبيق Journal

يعد تطبيق Journal أحد أبرز الميزات الجديدة في تحديث iOS 17.2، ويوفر هذا التطبيق مجموعة من الميزات الجديدة التي تجعل من تدوين اليوميات تجربة أكثر سهولة ومتعة، بما في ذلك:

الذكاء الاصطناعي: 

يعتمد تطبيق Journal على الذكاء الاصطناعي لمساعدة المستخدم على تحسين حالته المزاجية، حيث يعرض التطبيق نصائح واقتراحات بناءً على محتوى اليوميات.

المظهر المخصص: يوفر تطبيق Journal إمكانية تخصيص مظهر التطبيق، بما في ذلك اختيار الخلفية والألوان والخطوط.

المشاركة: يمكن للمستخدمين مشاركة اليوميات الخاصة بهم مع الآخرين، إما من خلال رسائل البريد الإلكتروني أو من خلال الشبكات الاجتماعية.

تحسينات في الرسائل

يتضمن تحديث iOS 17.2 أيضًا تحسينات في تطبيق الرسائل، بما في ذلك: الأداء: تم تحسين أداء تطبيق الرسائل بشكل عام، حيث أصبح التطبيق أسرع وأكثر استجابة.

الميزات الجديدة: تمت إضافة ميزات جديدة إلى تطبيق الرسائل، مثل إمكانية إرسال رسائل نصية طويلة دون الحاجة إلى تقسيمها. 

تحسينات في الساعة

يتضمن تحديث iOS 17.2 أيضًا تحسينات في تطبيق الساعة، بما في ذلك: الأداء: تم تحسين أداء تطبيق الساعة بشكل عام، حيث أصبح التطبيق أسرع وأكثر استجابة.

الميزات الجديدة: تمت إضافة ميزات جديدة إلى تطبيق الساعة، مثل إمكانية عرض معلومات أكثر حول مراحل القمر.

تحسينات في المساعد الصوتي Siri

يتضمن تحديث iOS 17.2 أيضًا تحسينات في المساعد الصوتي Siri، بما في ذلك: الأداء: تم تحسين أداء المساعد الصوتي Siri بشكل عام، حيث أصبح المساعد أكثر استجابة ودقة.

الميزات الجديدة: تمت إضافة ميزات جديدة إلى المساعد الصوتي Siri، مثل إمكانية البحث عن الصور باستخدام الأوامر الصوتية.

تحسين تسجيل مقاطع الفيديو 

كما تم تحسين تسجيل مقاطع الفيديو للمكان المحيطي، وتحسين سرعة الترجمة الفورية، والمحادثات باي لغة. وإضافة ثمان لغات جديدة على لوحة المفاتيح الجديدة.

كما تم إضافة خاصية تنبيه المستخدم بالمحتوى الحساس للرسوم المتحركة مع منع الصور المتحركة التي تحتوي على محتوى حساس غير مناسب، 

وتحسين سرعة  تطبيق الكاميرا عند التقاط الصور ، والأشياء البعيدة،  وتحسين قائمة الأغاني والموسيقى المفضلة، في تطبيق Apple music ,

إصلاحات الأخطاء وتحديثات أمنية

يتضمن تحديث iOS 17.2 أيضًا إصلاحات لأخطاء وتحسينات أمنية، حيث يعالج التحديث بعض المشكلات التي تواجه المستخدمين عند استخدام هواتف آيفون، مثل مشكلة عدم شحن بعض هواتف آيفون لاسلكيًا في السيارات..   ودعم الشحن Qi2 لاسلكيا على هواتف آيفون 13 و 14, 

التنزيل والتثبيت 

لتنزيل وتثبيت التحديث. الذهاب إلى الإعدادات ، ثم الذهاب الى عام، و اختبار تحديث البرامج ومن  ثم اختيار تنزيل وتثبيت. الذي يصل حجمه إلى 1.49 جيجا بايت. 


تعليقات