https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI سامسونج تحدد يوم 17 يناير الجاري موعده للإعلان عن :أقوى هواتفها الذكية الرائدة : سلسلة جلاكسي أس 24
📁 آخر الأخبار

سامسونج تحدد يوم 17 يناير الجاري موعده للإعلان عن :أقوى هواتفها الذكية الرائدة : سلسلة جلاكسي أس 24

سامسونج تحدد يوم 17 يناير الجاري  موعده للإعلان عن :أقوى هواتفها الذكية الرائدة :  سلسلة  جلاكسي أس 24

 تحدد موعد  الإعلان عن :أقوى هواتفها سامسونج  : 

كشفت شركة سامسونج الكورية الجنوبية، اليوم الخميس، عن موعد الإعلان عن سلسلة هواتفها الذكية الجديدة من سلسلة جلاكسي أس 24، والتي من المقرر أن تتكون من ثلاثة طرازات  رئيسية وهي: جلاكسي أس 24 العادي ، وجلاكسي أس 24 بلس، وجلاكسي أس 24 ألترا.

وأعلنت سامسونج رسميا أن موعد الإعلان عن هذه الهواتف سيكون في 17 يناير الجاري  2024 ، في حدث خاص سيتم تنظيمه بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

مواصفات أقوى هواتف سامسونج 

، فمن المتوقع أن تأتي : أقوى هواتف سامسونج :  بمواصفات قوية للغاية، حيث سيأتي  هاتف جلاكسي أس 24 ألترا بشاشة بحجم 6.8 بوصة من نوع AMOLED مع معدل تحديث 120 هرتز، ومعالج كوالكوم سناب دراجون 8Gen 3 ،  ومعالج اكسنوس 2400 , الداعمة للذكاء الاصطناعي Al .


وذاكرة وصول عشوائية  (رام) بسعة 12 أو 16 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 أو 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت. أما بالنسبة للكاميرات، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف بكاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل، وكاميرا عريضة بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل. 


ومن المتوقع أن تأتي الهواتف الأخرى في السلسلة بمواصفات مماثلة، مع بعض الاختلافات الطفيفة. على سبيل المثال، من المتوقع أن يأتي هاتف جلاكسي أس 24 بلس بشاشة بحجم 6.7 بوصة، بينما من المتوقع أن يأتي هاتف جلاكسي أس 24 بشاشة بحجم 6.5 بوصة.

من اكثر الهواتف مبيعا بالعالم 

وتعتبر سلسلة " افضل هواتف سامسونج "  جلاكسي أس من  من أكثر سلسلة الهواتف الذكية مبيعاً في العالم، حيث تتميز هذه الهواتف بتصميمها الأنيق ومواصفاتها القوية.

 ومن المتوقع أن تواصل هذه الهواتف تحقيق نجاح كبير في الأسواق العالمية عند إطلاقها في 17 يناير 17 الجاري. 

تعليقات