https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI شركة تعلن عن: حاسوب محمول بتصميم أنيق : وأداء قوي:
📁 آخر الأخبار

شركة تعلن عن: حاسوب محمول بتصميم أنيق : وأداء قوي:


شركة تعلن عن: حاسوب محمول بتصميم أنيق : وأداء قوي:

حاسوب محمول بتصميم أنيق : وأداء قوي:

 أعلنت شركة ديل عن حاسوبها المحمول الجديد  Dell XPS 9440 هو حاسوب محمول 2 في 1 ، يمكنك استخدامه كحاسوب محمول أو كجهاز لوحي ، حسب احتياجاتك.

- يتميز حاسوب Dell XPS 9440 بشاشة لمسية IPS QHD بحجم 14 بوصة ، بنسبة عرض إلى ارتفاع 16:10 ، توفر صورًا واضحة وألوانًا زاهية. كما أن : الشاشة عالية الدقة : و مضادة للتوهج والبصمات ، وتدعم قلم Dell Active Pen للرسم والكتابة.

حاسوب محمول  بلوحة مفاتيح مضيئة 

 يحتوي حاسوب Dell XPS 9440 على لوحة مفاتيح Zero Lattice ، وهي لوحة مفاتيح فريدة من نوعها تستخدم مفاتيح ميكانيكية صغيرة توفر شعورًا جيدًا بالضغط والاستجابة. كما أن لوحة المفاتيح مضيئة ومقاومة للماء والغبار.

كمبيوتر محمول : بميزات متقدمة :

يعمل حاسوب Dell XPS 9440 بمعالج Intel Core i3-i5 -i7 من الجيل الثالث عشر ، وهو معالج قوي وفعال من حيث استهلاك الطاقة ، يمكنه التعامل مع مهام متعددة وبرامج متقدمة . وهو  :حاسوب محمول للإنتاج الإبداعي : 

كما أن الحاسوب مزود بذاكرة وصول عشوائية رام نوع  LPDDR5 بسعة 16 او 32 جيجابايت ، ومحرك أقراص ثابتة SSD بسعة 512 جيجابايت ، او واحد تيرا بايت أو 2 تيرا ط بايت  وبطاقة رسومات Intel Iris Xe ، التي توفر أداءً رسوميًا ممتازًا.

مزايا ومنافذ حاسوب Dell XPS 9440

- يدعم حاسوب Dell XPS 9440 الاتصال اللاسلكي Wi-Fi 6E و Bluetooth ، ويحتوي على ثلاثة منافذ USB-C Thunderbolt 4 ، ومنفذ صوتي عالي ، كما أن الحاسوب مزود بكاميرا FHD / IR مع ميزة ExpressSign-In ،

 والتي تتيح لك تسجيل الدخول إلى الحاسوب باستخدام وجهك ، وميزة SafeShutter ، والتي تغلق الكاميرا تلقائيًا عندما لا تكون قيد الاستخدام.

- يحتوي حاسوب Dell XPS 9440 على بطارية بسعة 60 واط في الساعة ، والتي توفر عمرًا طويلًا للبطارية ، وتدعم ميزة Express Charge ، والتي تتيح لك شحن البطارية بسرعة.

كمبيوتر محمول بعمر بطارية طويل

كما أن الحاسوب مزود بمحول طاقة بقدرة 65 واط من نوع USB-C ، والذي يتوافق مع معايير TCO Gen 9.

- يأتي حاسوب Dell XPS 9440 مع نظام التشغيل Windows 11 Pro ، وهو نظام تشغيل حديث وآمن ومرن ، يوفر لك تجربة مستخدم سلسة . 

سعر لاب توب Dell XPS 9440

كما أن الحاسوب يدعم إدارة Intel vPro المتقدمة ، والتي تتيح لك التحكم في الحاسوب عن بُعد وتأمينه وتحديثه. وسيتم توفير الحاسوب بسعر يبدأ من 1100 دولار أمريكي. 




تعليقات