https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI وصول : أقوى هواتف سامسونج الرائدة لعام 2024 : جالاكسي اس 24 إلى اليمن:
📁 آخر الأخبار

وصول : أقوى هواتف سامسونج الرائدة لعام 2024 : جالاكسي اس 24 إلى اليمن:


وصول : أقوى هواتف سامسونج الرائدة  لعام 2024 : جالاكسي اس 24 إلى اليمن:

: أقوى هواتف سامسونج الرائدة  لعام 2024 : 


- ثورة في عالم الهواتف الذكية

 هبطت أخيرًا أقوى سلسلة هواتف سامسونج جالاكسي اس 24، التي طال انتظارها، على الأراضي اليمنية، لتقدم ثورة في عالم الهواتف الذكية وتُبهر المستخدمين بميزاتها الاستثنائية, والغير مسبوقة في هواتف ذكية أخرى . 

مواصفات قوية وأداء لا مثيل له:

تتميز سلسلة  هواتف جلاكسي اس 24 بتصميمها الأنيق والمواد المُستخدمة عالية الجودة، كما أنها مزودة بأحدث معالجات Snapdragon 8 Gen 3 ، أو Exynos 2400 ,مما يجعلها تتمتع بأداء سريع وسلس للغاية. 

شاشات AMOLED رائعة:

تُقدم سلسلة جالاكسي اس 24 شاشات AMOLED مسطحة  نابضة بالحياة بألوان غنية وتفاصيل دقيقة، مع معدلات تحديث مرتفعة تصل إلى 120 هرتز وسطوع يصل الى 2600 شمعة مع خاصية الوسائط HRD10 PLUS , تُضفي تجربة سلسة عند استخدام الهاتف.

كاميرات  قوية  واستثنائية:

تتميز سلسلة جالاكسي اس 24 بكاميرات متقدمة للغاية، مع مستشعرات عالية الدقة وعدسات مُصنعة من أفضل المواد، مما يمنح المستخدمين القدرة على التقاط صور ومقاطع فيديوهات  بجودة احترافية عالية .

بطاريات تدوم طويلاً:

تُقدم سلسلة جالاكسي اس 24 بطاريات ذات سعة كبيرة تدوم طوال اليوم، مع تقنية الشحن السريع بقدرة 45 واط التي تُتيح شحن الهاتف بسرعة فائقة.

ميزات ذكية:

تُقدم سلسلة جالاكسي اس 24 العديد من الميزات الذكية التي تُسهل على المستخدمين حياتهم، مثل تقنية  الذكاء الاصطناعي، و Samsung DeX لتحويل الهاتف إلى جهاز كمبيوتر، و Knox لمنع اختراق البيانات. والترجمة الفورية للرسائل والمكالمات الهاتفية. 

سعار تنافسية:

تتوفر سلسلة جالاكسي اس 24 بأسعار تنافسية تُناسب مختلف الميزانيات، والتي تختلف بحسب سعة التخزين وذاكرة الوصول العشوائية الرام. لكل جهاز من سلسلة  الهواتف.  

بعد طول انتظار وصل الموبايل :

يُعد وصول سلسلة جالاكسي اس 24 إلى اليمن حدثًا ثوريًا في عالم الهواتف الذكية، حيث تُقدم للمستخدمين اليمنيين فرصة تجربة أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الهواتف الذكية التي تقدمها شركة سامسونج الرائدة في صناعة الهواتف الذكية المحمولة على مستوى العالم .

الخلاصة:

تُقدم سلسلة جالاكسي اس 24 مزيجًا مثاليًا من التصميم الأنيق والأداء القوي والكاميرات الاستثنائية والميزات الذكية، مما يجعلها الخيار الأمثل لمحبي التكنولوجيا والمستخدمين الذين يبحثون عن أفضل ما تقدمه سامسونج من هذه الاجهزة الذكية .

ملاحظة:

يُمكن للمستخدمين اليمنيين شراء هواتف سلسلة جالاكسي اس 24 من خلال متاجر الهواتف بشارع القصر او القيادة  بصنعاء أو عدن او حضرموت او مارب. كما تقوم المحلات التجارية بصنعاء بتوصل الهواتف الى كافة محافظات اليمن عبر وسائل النقل البرية.


للاطلاع على مواصفات سلسلة أقوى  هواتف سامسونج جالاكسي اس 24 بالتفصيل اضغط على الروابط التالية..


1- جلاكسي اس 24 الترا.    أضغط.   هنا 

2- جلاكسي اس 24 بلس.   أضغط.    هنا 

3 - جلاكسي أس 24 العادي   أضغط.  هنا


تعليقات