https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI سعر ومواصفات "افضل هاتف " اقتصادي Infinix Smart 8 Pro:
📁 آخر الأخبار

سعر ومواصفات "افضل هاتف " اقتصادي Infinix Smart 8 Pro:


سعر ومواصفات "افضل هاتف " اقتصادي Infinix Smart 8 Pro:

  "افضل هاتف " اقتصادي Infinix Smart 8 Pro: 

يُعد هاتف Infinix Smart 8 Pro خيارًا ممتازًا للباحثين عن "هاتف ذكي اقتصادي "  بمواصفات جيدة وبسعر مناسب. فهو يجمع بين شاشة كبيرة عالية الدقة،

 ومعالج ثماني النواة، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل، وبطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة،  بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى التي تجعله هاتفًا متميزًا في فئته.

مواصفات هاتف انفنكس سمارت 8 برو :

يأتي أفضل هاتف اقتصادي : بشاشة عرض كبيرة  نوع  LCD بحجم 6.6 بوصة بدقة HD+ ومعدل تحديث 90 هرتز. 

كما يعمل الهاتف بمعالج  ثماني النواة من MediaTek Helio G36 ، يقدم أداء جيد على هذه الفئة من الهواتف الذكية الرخيصة الثمن. 

وذاكرة وصول  عشوائية رام  4  أو 8 جيجابايت، و سعة تخزين داخلية : 64  أو 128 جيجابايت..

تصوير :أفضل هاتف اقتصادي:

وكاميرا خلفية: مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل + كاميرا AI دعم الذكاء الاصطناعي، وتوفر تجربة جيدة أثناء تصوير الفيديوهات أو التقاط صور الفوتوغرافية، و كاميرا أمامية بمستشعر بدقة 8 ميجابكسل. 

سيتم توفير :أفضل هاتف : بسعر مناسب: 

ويعمل الهاتف بواسطة  :بطارية قوية : بسعة 5000 مللي أمبير، دعم الشحن بقدرة 10 واط. ونظام التشغيل: Android 13 ، 

وواجهة المستخدم Xos 13,  ويدعم الواي فاي والبلوتوث، وتحديد المواقع GPS, وسيتم توفير الهاتف للبيع بالأسواق العالمية بسعر  110 دولار أمريكي. 

الخلاصة:

يُعد هاتف Infinix Smart 8 Pro خيارًا ممتازًا للباحثين عن هاتف ذكي بمواصفات قوية وبسعر مناسب. فهو يجمع بين شاشة كبيرة عالية الدقة، ومعالج ثماني النواة، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل، وب : 

بطارية ضخمة :  بسعة 5000 مللي أمبير، بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى التي تجعله هاتفًا متميزًا في فئته.

تعليقات