https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI مواصفات : أقوى هاتف ألعاب : لعام 2024 Asus ROG Phone 8 Pro
📁 آخر الأخبار

مواصفات : أقوى هاتف ألعاب : لعام 2024 Asus ROG Phone 8 Pro


مواصفات : أقوى هاتف  ألعاب :  لعام 2024 Asus ROG Phone 8 Pro

: أقوى هاتف للألعاب : لعام 2024 :

 اطلقت شركة أسوس أحدث هاتف   مخصص لمحبي الألعاب  Asus ROG Phone 8 Pro وهو هاتف ذكي ، يتميز بشاشة كبيرة ومعالج قوي وبطارية ضخمة. 

في هذا الموضوع ، سنستعرض أبرز مواصفات هذا الجوال وما يجعله خيارًا مثاليًا لعشاق الألعاب.

الشاشة: 

يأتي أقوى هاتف أسوس روج 8 برو بشاشة عرض نوع LTPO AMOLED بحجم 6.78 بوصة ، وتدعم معدل تحديث 165 هرتز ودقة 1080 × 2448 بكسل. كما أنها محمية بطبقة من زجاج كورن ينج غوريلا فيكتوس 2،

وتدعم تقنيات HDR10+ وسطوع عالي  يصل حتى 2500 شمعة. توفر الشاشة تجربة مشاهدة ممتازة للألعاب والمحتوى المتعدد الوسائط، بفضل ألوانها الزاهية وتفاصيلها الدقيقة واستجابتها السريعة. 

أداء :أقوى هاتف ذكي : Asus ROG Phone 8 Pro 

المعالج: يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراجون 8 جين 3، وهو معالج ثماني النواة مصنوع بتقنية 4 نانومتر، وتصل سرعته القصوى إلى 3.3 جيجاهرتز. 

يعتبر هذا المعالج من أقوى المعالجات في السوق حاليًا، ويوفر أداءً مذهلاً في تشغيل الألعاب والتطبيقات الثقيلة، بالإضافة إلى دعمه لشبكات الجيل الخامس 5G ,

  والواي فاي 7 والبلوتوث 5.3. يتم دعمه  بمعالج رسومي أدرينو 750، والذي يمكنه تشغيل الألعاب بدقة عالية ومعدل إطارات مرتفع.

رام وسعة تخزين "أفضل جوال : ألعاب 

 يأتي الهاتف بثلاثة خيارات من الذاكرة التخزين ، والعشوائية الرام : 256 جيجابايت مع 12 جيجا رام، و512 جيجابايت مع 16 جيجا رام، و1 تيرابايت مع 24 جيجا رام.

 تستخدم الذاكرة تقنية UFS 4.0، والتي توفر سرعة نقل بيانات عالية، وتدعم أيضًا تقنية NTFS للتخزين الخارجي. توفر  مساحة كبيرة لتخزين الألعاب والملفات، وسرعة عالية في تبديل التطبيقات وتحميل الألعاب.

البطارية : 

ويحتوي : أفضل موبايل : ألعاب لعام 2024  Asus ROG Phone 8 Pro على بطارية  سعة 5500 مللي أمبير، وهي غير قابلة للإزالة، وتستخدم تقنية الليثيوم أيون. تدعم البطارية تقنية الشحن السريع بقوة 120 واط، 

والتي تمكن من شحن البطارية بالكامل في أقل من نصف ساعة. كما تدعم البطارية تقنية الشحن  العكسي بقوة 10 واط، تستطيع  شحن الأجهزة الأخرى بواسطة الهاتف. توفر البطارية عمرًا طويلاً للهاتف، وتتحمل استخدامًا مكثفًا للألعاب والمحتوى المتعدد الوسائط.

الكاميرا: 

يتميز "أقوى هاتف " ذكي على كاميرا خلفية ثلاثية، وهي: 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.9 للعدسة الرئيسية، و32 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.5 للعدسة التليفوتوغرافية مع تكبير بصري 3x، و13 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2 للعدسة الفائقة الاتساع مع زاوية رؤية 120 درجة. 

تدعم الكاميرا الخلفية تقنيات الفلاش اليد والتركيز التلقائي والتثبيت البصري والتقاط الصور بنطاق ديناميكي عالي والتقاط الفيديو بدقة 8K بمعدل 24 إطارًا في الثانية. توفر الكاميرا الخلفية جودة عالية في التصوير، وتلبي احتياجات المستخدمين المختلفة، سواء في التصوير العادي أو الزوم أو الاتساع.

يضم : أقوى جوال :  على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.5، والتي تدعم التقاط الصور بنطاق ديناميكي عالي والتقاط الفيديو بدقة 1080 بمعدل 30 إطارًا في الثانية. توفر الكاميرا الأمامية صورًا واضحة ونقية للسيلفي والمكالمات الفيديو .

تصميم مميزات "أفضل هاتف ألعاب"  الأخرى: 

 يتميز هاتف Phone 8 Pro ROG  بتصميم أنيق وعصري، مع إطار معدني وظهر زجاجي، وشعار ROG مضيء بألوان RGB في الوسط. ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 14,  يحتوي الهاتف على منفذ USB Type-C،  الشحن والعرض ومنفذ شريحتي اتصال. 

كما يحتوي الموبايل على منفذ سماعة رأس 3.5 ملم، ومكبرات صوت استريو مزدوجة. وتقنية مقاومة المياه والأتربة بمعيار IP68..

 ولم تذكر الشركة السعر الذي سيتم بيع الجهاز به في الأسواق العالمية بعد .. 

تعليقات