https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI مواصفات وسعر: أفضل جوال : متوسط هاتف Poco M6 Pro:
📁 آخر الأخبار

مواصفات وسعر: أفضل جوال : متوسط هاتف Poco M6 Pro:


مواصفات وسعر: أفضل جوال : متوسط هاتف Poco M6 Pro:

: أفضل جوال : متوسط هاتف Poco M6 Pro: 

إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي يجمع بين الأداء العالي والتصميم الأنيق والبطارية القوية والكاميرا الممتازة، فقد يكون هاتف xiaomi  Poco M6 Pro الخيار المناسب لك.

 هذا الهاتف هو أحدث إصدار من شركة شاومي، ويتميز بمواصفات رائعة  و السعر ينافس هواتف العلامات التجارية الأخرى المتوسطة  المدى التي من فئته، مثل هواوي  و اوبو, و نوكيا, و ريلمي.. 

شاشة موبايل بوكو ام 6 برو المتوسط 

من أبرز مواصفات  : أقوى هاتف : متوسط  Poco M6 Pro هي شاشته الكبيرة المقاس 6.67 إنش بدقة فل اتش دي بلس ، والتي تعمل بتقنية AOLED  من سامسونج  وتدعم معدل تحديث 120 جيجا هرتز،

 مما يوفر تجربة مشاهدة سلسة وواضحة. الشاشة محمية بزجاج غوريلا جلاس 5، وتحتوي على ثقب صغير في الوسط للكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل.

أداء : افضل جوال :  ذكي متوسط 

الموبايل  يعمل أحدث الهواتف بمعالج من ميدياتيك التايوانية هيلو جي 99 الترا  ، وهو  ثماني النواة، ويوفر أداء قوي وسريع وفعال من حيث استهلاك الطاقة في هذه الفئة من الجولات المحمولة . كما أن الهاتف متوفر بنسختين من حيث الذاكرة العشوائية  الرام وسعة تخزين الداخلية،

 وهما 8 جيجابايت و 256  جيجابايت، و12  جيجابايت و512  جيجابايت، ويمكن توسيع الذاكرة الداخلية بواسطة بطاقة microSD. الهاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد 13 مع واجهة MIUI 14 من xiaomi .

كاميرات هاتف Poco M6 Pro

: أفضل موبايل: Poco M6 Pro يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية ، وهي كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا ثانية فائقة الاتساع بدقة  8 ميجا بكسل،  وكاميرا ثالثة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. الكاميرا تدعم تقنية التثبيت البصري ois و التركيز التلقائي..

 ووضع عزل الخلفية ووضع التصوير الليلي وتحسين التصوير بالذكاء الاصطناعي وغيرها من المميزات. الكاميرا تسجل فيديو بدقة 1080 بكسل و30 إطار في الثانية. الهاتف يحتوي أيضا على فلاش LED. 

مميزات " أفضل جوال  متوسط " 

الجوال  يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، بالإضافة إلى شبكات الجيل الرابع 4G والجيل الثالث 3G والجيل الثاني 2G. كما  يدعم أيضا تقنيات الاتصال الأخرى مثل الواي فاي والبلوتوث وتحديد المواقع الجغرافية  والأشعة تحت الحمراء.

 يحتوي على منفذ USB Type-C 2.0 ومنفذ 3.5 ملم للسماعات. وتقنية فولتي, منفذ شريحتي اتصال. ومستشعر بصمة الأصابع مدمج  في زر الطاقة. 

الهاتف يمتلك بطارية بسعة 5000 مللي أمبير، وهي بطارية كبيرة تدوم لفترة طويلة من الاستخدام. قبل شحنها من جديد . عبر شاحن سريع بقوة  67  واط.. 

 سعر : أفضل هاتف  : متوسط  بوكو ام 6 برو 

الهاتف متوفر بثلاثة ألوان، وهي الأسود والأخضر والأرجواني. و بسعر  يبدأ من 200 دولار أمريكي، للنسخة التي برام 8 جيجابايت وسعة وتخزين 256, 

 و 250 دولار أمريكي للأصدار برام 12 وسعة تخزين 512  جيجا بايت. وهو سعر منافس جدا مقارنة بالمواصفات العالية التي يقدمها  أفضل الهواتف الذكية  Poco M6 Pro..



تعليقات