https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI أفضل هاتف Realme12 pro Plus : قادم بمواصفات قوية. وكاميرا منظار
📁 آخر الأخبار

أفضل هاتف Realme12 pro Plus : قادم بمواصفات قوية. وكاميرا منظار


أفضل هاتف Realme12 pro Plus : قادم  بمواصفات قوية. وكاميرا منظار

أفضل جوالات Realme12 pro Plus :

تستعد شركة ريلمي الصينية  لإطلاق هاتفها المتوسط  الجديد Realme12 pro Plus  في الربع الأول من عام 2024، وقد تم تسريب بعض المواصفات والتفاصيل الخاصة بالهاتف، والتي تشير إلى أنه سيكون من الهواتف المتوسطة  التي تقدم أداءً قويًا وكاميرات مميزة وتصميمًا أنيقًا.

مواصفات أقوى هاتف متوسط 

من المتوقع أن يعمل " أفضل  هواتف  ريلمي 12 برو بلس "  المنتظر بمعالج  ثماني النواة من كوالكوم سناب دراجون 7 جين 2، وهو أحدث معالجات كوالكوم المتوسطة، التي تقدم أداء قوي على مثل هذه الفئة من الهواتف الذكية المتوسطة. 

و من المتوقع أيضا  أن يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائية  رام بسعة 8 أو 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 او 512 جيجابايت. 

كما سيتم تزويد موبايل ريلمي 12 برو بلس  بحسب التسريبات  بشاشة عرض نوع  AMOLED من سامسونج  مقاس 6.7 أنش . بدقة فل اتش دي بلس ، مع معدل تحديث 120 جيجا هرتز، مع دعم خاصية HDR10 Plus,  

كاميرات: أفضل هاتف متوسط : عام 2024 م 

كما ذكرت التسريبات  أن  الموبايل  سياتي  بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات، العدسة الرئيسية بدقة 50  ميجابكسل، و كاميرا فائقة الاتساع  بدقة 8 ميجا بكسل، و كاميرا منظار  بدقة 64  ميجابكسل،

و الكاميرا الأمامية بمستشعر بدقة 32 ميجابكسل. الكاميرات مزودة بأحدث تقنيات التصوير التي تمكنها من التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديوهات بجودة عالية.. 

اتصالات افضل جوال متوسط لعام 2024 

فيما يتميز أفضل هاتف متوسط  ريلمي 12 برو بلس  ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط. وبنظام التشغيل أندرويد 14 واجهة المستخدم Ul 5.0, وتقنية Bluetooth 5.3 و wi-Fi 6 , و NFC و تحديد المواقع الجغرافية GPS, و VoLTE, ومنفذ شريحتي اتصال، ومنفذ USB-C. 

السعر المتوقع للهاتف :

من المتوقع أن يتراوح  سعر "أفضل  هاتف  " ريلمي 12 برو بلس  بين 290  إلى  350 دولار أمريكي، حسب السعة التخزينية والذاكرة العشوائية.

ومن المقرر أن  يتم إطلاق هاتف Realme12 pro Plus في أواخر الشهر الجاري يناير من عام 2024.

خاتمة:

يبدو أن هاتف Realme12 pro Plus  سيكون من الجوالات  المتوسطة  المدى التي تستحق الانتظار، حيث يجمع بين الأداء القوي والكاميرات المميزة والتصميم الأنيق. ومع ذلك، فإن السعر المتوقع للهاتف مرتفع نسبيًا، مما قد يحد من جاذبيته للبعض.

تعليقات