https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI أفضل هاتف سامسونج من الفئة الاقتصادية المنتظر Galaxy M55: مواصفات رائعة بسعر مناسب
📁 آخر الأخبار

أفضل هاتف سامسونج من الفئة الاقتصادية المنتظر Galaxy M55: مواصفات رائعة بسعر مناسب


أفضل هاتف سامسونج من الفئة  الاقتصادية المنتظر Galaxy M55: مواصفات رائعة بسعر مناسب

أفضل هاتف سامسونج من الفئة  الاقتصادية 

سامسونج هي واحدة من أشهر الشركات المصنعة للهواتف الذكية في العالم، وتقدم مجموعة متنوعة من الهواتف لتناسب جميع الأذواق والميزانيات. ومن بين هذه الهواتف، تبرز سلسلة Galaxy M ، التي تهدف إلى تقديم هواتف ذات مواصفات عالية بأسعار معقولة. 

وفي هذا المقال، سنتعرف على أحدث إضافة إلى هذه السلسلة، وهو هاتف Galaxy M55،  الذي تم اختباره على منصة FCC. الذي من المتوقع أن ينطلق قريباً في الأسواق.

ما هي مواصفات :أفضل هاتف : Galaxy M55؟

"أقوى هاتف اقتصادي "  Galaxy M55 يأتي بشاشة ممتازة من نوع Super AMOLED Plus، بحجم 6.6  أنش ، وبدقة 1080x2400 بكسل، ومعدل تحديث 120 هرتز، مما يضمن تجربة مشاهدة سلسة وواضحة.

كما تأتي الشاشة محمية بطبقة زجاج من نوع غوريلا جلاس 5، وتدعم درجة سطوع تصل حتى 1000 شمعة، وخاصية Always-on display، ووضع حماية العين، والوضع الليلي. وتقنية المرئيات HDR10 Plus.


بالنسبة للأداء، من المتوقع عن يعمل  هاتف Galaxy M55 بمعالج Samsung Exynos 1380، او معالج  Snapdragon 7 Gen1 . الذين  يتميزان  بدقة تصنيع 5 نانومتر، وثماني النواة، وتردد يصل حتى 2.4 جيجاهرتز. 

كما يدعم المعالجان  تقنية الجيل الخامس 5G، مما يوفر سرعة انترنت عالية واتصال مستقر. ويأتي الهاتف بذاكرة  وصول عشوائية رام  بسعة 6 او  8 جيجابايت، وذاكرة داخلية بسعة 128 أو 256 جيجابايت.. 

كاميرات أقوي هاتف متوسط لعام 2024 

وفيما يخص الكاميرا، سيحتوي : أفضل هاتف : Galaxy M55 على ثلاث كاميرات خلفية، بدقة 50  ميجابكسل للكاميرا الرئيسية، و8 ميجابكسل للكاميرا العريضة، و2 ميجابكسل للكاميرا الماكرو.

 وتتمتع الكاميرات بمميزات مثل التقاط الصور بزاوية واسعة، والتركيز التلقائي، وتقنية التثبيت البصري، ووضع عزل الخلفية، ووضع التصوير الليلي، ووضع التصوير الاحترافي، 

وتحسين التصوير بالذكاء الاصطناعي . ويمكن للكاميرات تسجيل فيديوهات بدقة 4K، وتقنية التثبيت الرقمي، والتصوير بالحركة البطيئة. أما الكاميرا الأمامية، فهي بدقة 32 ميجابكسل، وتدعم وضع عزل الخلفية، ووضع التصوير الليلي، وتقنية HDR، وإشارة الالتقاط¹.

بطارية هاتف Galaxy M55

ومن أهم ما يميز هاتف Galaxy M55 هو بطاريته الضخمة، التي تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير، وتدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 45 واط، مما يضمن عمراً طويلاً للبطارية، وشحناً سريعاً لها  ويدعم الهاتف أيضاً مجموعة من المستشعرات،

 مثل مستشعر بصمة الأصابع، والتعرف على الوجه، والتسارع، والتقارب، والبوصلة، والجيروسكوب. ويعمل الهاتف بنظام التشغيل اندرويد 14، وواجهة المستخدم One UI  6.1, 

والبلوتوث 5.2 والواي فاي 6, وتقنية الدفع NFC . و GPC .  ومنفذ شريحتي اتصال . ومنفذ USB-C.  وتقنية فولتي.   

ما هو سعر: أفضل جوال  :Galaxy M55؟

لم تعلن سامسونج بعد عن هاتف جلاكسي ام 55  او سعرة  ، ولكن من المتوقع أن يكون سعره منخفضاً مقارنة بمواصفاته الرائعة. وحسب بعض التقارير، فإن سعر الهاتف قد يكون حوالي 400 دولار أمريكي ,  وهذا يجعله منافساً قوياً لهواتف أخرى في نفس الفئة السعرية، مثل هواتف ريلمي، وشاومي، وأوبو.

متى سيتوفر هاتف Galaxy M55 في الأسواق؟

لم تحدد سامسونج بعد موعد إطلاق هاتف Galaxy M55 في الأسواق، ولكن من المرجح أن يكون ذلك في الربع الأول من عام 2024. وسيتوفر الهاتف بلونين، هما الأزرق والفضي¹. وسنوافيكم بالمزيد من التفاصيل عندما تتوفر.

تقييم هاتف هاتف Galaxy M55 

هاتف Galaxy M55 هو هاتف اقتصادي من سامسونج، يقدم مواصفات رائعة بسعر منخفض. ويتميز الهاتف بشاشة Super AMOLED Plus، ومعالج Exynos 1380، او معالج Snapdragon 7 Gen1 . 

وكاميرات عالية الدقة، وبطارية ضخمة، وتقنية 5G. ويعتبر الهاتف من أفضل الخيارات لمن يبحثون عن هاتف ذكي متكامل. 


المصدر 

تعليقات