https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI مواصفات وسعر أفضل تابلت رخيص الثمن في عام 2024 Lenovo Tab M11
📁 آخر الأخبار

مواصفات وسعر أفضل تابلت رخيص الثمن في عام 2024 Lenovo Tab M11


أفضل تابلت رخيص الثمن في عام 2024  Lenovo Tab M11

أفضل تابلت رخيص الثمن في عام 2024  

 هل تبحث عن تابلت عالي الأداء والجودة بسعر معقول؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد ترغب في الاطلاع على تابلت Lenovo Tab M11، الذي تم الإعلان عنه خلال الساعات الماضية ، يقدم مواصفات مميزة و متطورة  بسعر منافس. في هذا المقال، سنستعرض أهم مواصفات ومميزات تابلت، لينوفو تاب ام 11. 

مواصفات افضل تابلت لينوفو تاب ام 11 

يعمل  افضل تابلت Lenovo Tab M11  بنظام التشغيل  أندرويد 13، و بشاشة IPS LCD بحجم 11 بوصة وبدقة فل اتش دي بلس 1920 × 1200 بكسل، ومعدل تحديث 90 جيجا هرتز ، مما يوفر تجربة عرض واضحة ومشرقة. 

كما يحتوي " أفضل لوحي " على معالج Helio G88 ثماني النواة، وذاكرة عشوائية رام  4/8 جيجابايت، وذاكرة داخلية 64/128 / 256 جيجابايت، مع دعم التخزين الخارجي عبر ذاكرة خارجية حتى واحد تيرابايت .  مما يضمن سرعة وسلاسة في التنقل بين التطبيقات والألعاب.  

تقنيات أفضل لوحي لينوفو تاب ام 11

، ويدعم اللوحي العديد من  تقنيات الاتصال اللاسلكي مثل الواي فاي والبلوتوث والنفسي والجي بي إس. ويمتلك التابلت كاميرا سيلفي  بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا وخلفية وحدة  بدقة 13  ميجابكسل،

تدعم  تصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل. ويحمل التابلت بطارية بسعة 7040 مللي أمبير، مع دعم  الشحن بقدرة 15 واط . ومنفذ USB-C,  ويتميز التابلت بتصميم أنيق ورفيع، ويتوفر باللون الرمادي والفضي.

مميزات " ارخص تابلت " Lenovo Tab M11

 يقدم :افضل تابلت  : رخيص الثمن. Lenovo Tab M11 عدة مميزات تجعله خيارا جيدا لمن يبحثون " عن تابلت متعدد الاستخدامات وبسعر معقول. من بين هذه المميزات:

- شاشة كبيرة وعالية الدقة تناسب مشاهدة الفيديوهات والأفلام والقراءة والرسم والتعليم عن بعد. و  معالج قوي وذاكرة واسعة تسمح بتشغيل التطبيقات والألعاب الحديثة بدون تأخير أو تقطيع. ومكبر صوت رباعية، 

- بطارية ذات سعة كبيرة بقدرة ،   تدوم لساعات طويلة من الاستخدام المتواصل .و كاميرات بدقة مقبولة تنفع لالتقاط الصور والفيديوهات وإجراء المكالمات الصوتية والمرئية.

السعر 

- تصميم عصري وخفيف الوزن يسهل حملة .. وسيتم توفير التابلت في مطلع ابريل القادم بسعر يبدا من 180 دولار أمريكي .
تعليقات