https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI لينوفو تعلن عن لابتوب Lenovo Legion 9i: بمواصفات وأداء قوي ، وسعر عالي.
📁 آخر الأخبار

لينوفو تعلن عن لابتوب Lenovo Legion 9i: بمواصفات وأداء قوي ، وسعر عالي.


لينوفو تعلن عن لابتوب Lenovo Legion 9i: بمواصفات وأداء قوي ، وسعر عالي.

 مواصفات لابتوب Lenovo Legion 9i:

أعلنت شركة  لينوفو الصينية رسميًا  أمس عن مجموعة من لابتوبات محمولة جديدة في عام 2024 م  من الفئات القوية او الرائدة ، ومن أهمها  لابتوب Lenovo Legion 9i الذي يعد من  أقوى أجهزة الألعاب المحمولة التي يتم الكشف عنها خلال العام الجاري. 

الذي  يتميز بتصميم أنيق وأداء المذهل، ولكنه يأتي بسعر مرتفع للغاية. وفي هذا المقال سنتناول تفاصيل المواصفات  والمميزات والسعرة للحاسوب. 

حاسوب لينوفو Legion 9i أداء مذهل  

يحتوي  "أفضل لابتوب " لينوفو   Legion 9i على معالج من الجيل الرابع عشر من انتل كور  Intel Core i9-14900HX  ، وهو أقوى معالج متاح حاليًا في أجهزة اللابتوب . يقدم المعالج أداء قوي جدا في مختلف الاستخدامات، 

مع دعم  بطاقة رسوميات نوع  من  إنتل أيضا ،  NVIDIA GeForce RTX 4090.  وذاكرة وصول عشوائية رام 32 أو 64 جيجابايت،  وسعة تخزين داخلية 512 أو واحد تيرا بايت او 2 تيرا بايت. من نوع SSD. 

شاشة افضل حاسوب للالعاب 

يتميز لاب توب  Legion 9i أيضًا بشاشة بحجم  16 بوصة بدقة 2000x 3200   بكسل ، ومعدل تحديث يبلغ 165 جيجا هرتز. وسطوع يصل إلى  500 نت ، توفر هذه الشاشة صورًا واضحة وسلسة للغاية. مدعوما بلوحة مفاتيح مضيئة.

 كما يدعم "أقوى  حاسوب للالعاب "  تقنيات الاتصالات القريبة مثل Wi-Fi 7, و Bluetooth 5.1. يعمل بنظام التشغيل ويندوز 11, وبطارية ضخمة بقوة 99 واط. وكاميرا أمامية بدقة 1080 ميجا بكسل. ومجموعة من المنافذ ، مثل USB-3.2 و USB-A. و منفذ الشحن و العديد  من المنافذ. 

سعر : اقوي لاب توب للألعاب : لعام 2024 

وسيتم توفير الكمبيوتر المحمول  Legion 9i  في الأسواق العالمية ب سعر  4,400  دولار أمريكي. هذا السعر مرتفع للغاية بالنسبة لجهاز لابتوب، ولكنه يعكس الأداء المذهل والمواصفات الفنية العالية التي يقدمها الاب توب .

الخلاصة

يعد أفضل كمبيوتر او  للاب  توب ألعاب  Lenovo Legion 9i خيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يبحثون عن أقوى جهاز العاب محمول . يتميز  بأداء مذهل وتصميم أنيق، ولكنه يأتي بسعر مرتفع للغاية.


تعليقات