https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI مواصفات : أقوى هاتف : شركة آبل أيفون 16 برو ماكس المنتظر
📁 آخر الأخبار

مواصفات : أقوى هاتف : شركة آبل أيفون 16 برو ماكس المنتظر


 أقوى هاتف : شركة آبل  أيفون 16 برو ماكس

هواتف شركة أبل الامريكية الإيفون تعتبر من أقوى الهواتف الذكية التي تحرص الشركة على إطلاقها سنويا ولديها قاعدة واسعة من المستخدمين الذين يحرصون اقتنائها، فور وصولها إلى الأسواق العالمية..

 ومن خلال هذا المقال سنتعرف على أخر  إصدار من  هذه الهواتف المنتظر ، وهو  إيفون 16 برو ماكس الذي يعد أحدث هاتف ذكي  من  أبل، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنه في سبتمبر 2024.

 سيضم العديد من  مواصفات ومميزات المتطورة والرائعة، بحسب ما ذكرت المعلومات الإعلامية المسربة حولة. وفيما يلي بعض منها:

مواصفات :أقوى هاتف : أيفون 16 برو ماكس  

من المتوقع أن يحمل إيفون 16 برو ماكس بشاشة عرض : من نوع LTPO OLED بحجم 6.7 بوصة وبدقة 1290x2796 بكسل، وتدعم الشاشة معدل تحديث 120 هرتز وتقنيات Dolby Vision وHDR10. كما تحمي الشاشة طبقة من زجاج Ceramic Shield المقاوم للخدوش والكسر.

أداء المعالج 

 سيعمل :أفضل هاتف عام 2024 : بمعالج Apple A18  بدقة تصنيع 3 نانومتر، وهو معالج سداسي النواة يقدم أداء قوي جدا ويعتبر أقوى معالج لسنة 2024. كما يدعم المعالج تقنية الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز.

 ذاكرة التخزين :

 سيدعم  هاتف إيفون 16 برو ماكس ثلاث خيارات من  الذاكرة الداخلية، وهي 256 أو 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت، وسيحتوي على 8 جيجابايت من الرام. لا يدعم الهاتف توسعة توسعة التخزين عبر ذاكرة خارجية.

 كاميرات : 

وسيدعم  الهاتف على ثلاث كاميرات خلفية بدقة 48 + 12 + 12 ميجابكسل، وتتميز الكاميرات بتقنية التثبيت البصري والتقريب البصري حتى 5x والتقريب الرقمي حتى 25x. كما تدعم الكاميرات تقنية Dolby Vision 

ووضع التصوير الليلي والتصوير الاحترافي. أما الكاميرا الأمامية فهي ستأتي بدقة 12 ميجابكسل وتدعم التصوير بالحركة البطيئة والتثبيت الرقمي.

بطارية: افضل هواتف : آبل 

من المتوقع  يحمل الهاتف بطارية بسعة 4422 مللي أمبير، تدعم  الشحن السريع والشحن اللاسلكي والشحن العكسي. يمكن للبطارية أن تستمر حتى 20 ساعة من الاستخدام المتواصل.

وتقنيات والاتصالات: إيفون 16 برو ماكس القادم 

 يدعم افضل هاتف إيفون لعام 2024  شبكات الجيل الخامس 5G وتقنية NFC , ومنفذ USB Type-C 3.0 وتقنية Face ID للتعرف على الوجه. كما يدعم الهاتف تقنية Wi-Fi 6E والبلوتوث 5.3 والملاحة الجغرافية GPS.

كانت هذه  بعض من مواصفات التي سيأتي بها هاتف  إيفون 16 برو ماكس المنتظر، والذي يتوقع أن يكون سعره حوالي 1400 دولار أمريكي. لمزيد من المعلومات، يمكنك زيارة [هذا الموقع أو هذا الموقع  أو البحث على بينغ عن مواصفات إيفون 16 برو ماكس. 



تعليقات