https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI لابتوب Topton L10: مبتكر يجمع بين الأداء والمرونة وشاشة مزدوجة وسعر مناسب.
📁 آخر الأخبار

لابتوب Topton L10: مبتكر يجمع بين الأداء والمرونة وشاشة مزدوجة وسعر مناسب.


لابتوب Topton L10: مبتكر يجمع بين الأداء والمرونة وشاشة مزدوجة وسعر مناسب.

: أفضل لابتوب :Topton L10: مبتكر  

هل تبحث عن جهاز محمول يلبي احتياجاتك العملية والترفيهية بشكل متكامل؟ هل تريد جهازاً يمكنك استخدامه في أوضاع مختلفة، سواء كان لابتوب أو تابلت؟

 إذا كانت إجابتك نعم، فربما يكون لابتوب Topton L10 هو الخيار المناسب لك. 

في هذا المقال، سنتعرف على مميزات وعيوب هذا الجهاز الذي يأتي مع شاشة فرعية تعمل كجهاز لوحي.

ما هو لابتوب Topton L10؟

يدعم " افضل لابتوب رخيص "  Topton L10  ثنائي الشاشة، أطلقته شركة Topton الصينية خلال الساعات الماضية . يتميز بشاشة رئيسية مقاس 15.6 بوصة بدقة 1920 × 1080 بكسل، 

وشاشة ثانية  قياس 7 إنش  بدقة 1280 × 800 بكسل، موضوعة  بجوار لوحة المفاتيح . تدعم الشاشة الفرعية اللمس المتعدد والقلم الضوئي، مما يتيح للمستخدمين استخدامها كجهاز لوحي أو لعرض المحتوى أو للتحكم في التطبيقات. والبرامج المثبتة على الحاسوب  

 ماهي  مواصفات " أفضل لابتوب "  Topton L10؟

يأتي : افضل  لابتوب : Topton L10 بمواصفات فنية تضمن أداءً سلسًا وسريعًا.  بفضل معالج Intel Celeron N5095، وهو  رباعي النواة بتردد 1.1 جيجاهرتز، يمكنه الوصول إلى 2.9 جيجاهرتز في وضع التعزيز .

 كما يحتوي :أفضل كمبيوتر رخيص: على ذاكرة وصول عشوائية رام  بسعة 16 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، قابلة للزيادة  حتى 2 تيرابايت . بالإضافة ، الى أن الجهاز يدعم الاتصالات القريبة Wi-Fi 5 وبلوتوث 4.2، 

ويحتوي على منفذ USB-C ومنفذي USB 3.0 ومنفذ صوت 3.5 ملم ومنفذ قارئ بطاقات microSD ومنفذ HDMI. . منفذ الشحن ، وسيتم  توفر الحاسوب للبيع بالأسواق العالمية بسعر  يبدأ من 330  دولارا أمريكيا. 

 مزايا  افضل لابتوب رخيص  Topton L10؟

 من بين مزايا كمبيوتر Topton L10 سعرة المنخفض. وشاشته المزدوجة التي  يمكن تحويل الشاشة الثانية الى  تابلت، وهي ميزة جيدة للكثير من  للمستخدمين،

 ويمكن استخدامها لعرض المحتوى  أو فتح واستخدام  التطبيقات وكتابة الملاحظات أو الرسم.  وقابلية سعة التخزين للجهاز .  

 عيوب لابتوب Topton L10 وهي :

معالج  اللابتوب  يقدم أداء متواضع، قد لا يفضله الكثير من المستخدمين، و ميزة الاتصالات القريبة مثل البلوتوث والواي فاي متواضعة جدا.

كاميرا الحاسوب ضعيفة جدا قد لا تناسب الكثير من المستخدمين. وهي بدقة 0.3 ميجا بكسل، 

خلاصة القول

لابتوب Topton L10 هو جهاز محمول مبتكر يجمع بين الأداء والمرونة. مع شاشته الفرعية التي تتحول إلى جهاز لوحي، يقدم هذا الجهاز حلولاً متكاملة للكثير من المستخدمين . وخاصة الطلاب. 



تعليقات