https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI وصول تحديث نظام التشغيل iOS 17.3 : ما الجديد الذي يحمله وكيفية تثبيته؟
📁 آخر الأخبار

وصول تحديث نظام التشغيل iOS 17.3 : ما الجديد الذي يحمله وكيفية تثبيته؟


وصول تحديث نظام التشغيل iOS 17.3 : ما الجديد الذي يحمله وكيفية تثبيته؟

 تحديث نظام التشغيل iOS 17.3 : 

تواصل شركة آبل الأمريكية تحسين نظام التشغيل iOS 17.3  الخاصة بهواتفها ولوحياتها الذكية  بإطلاق المزيد من  التحديثات الجديدة التي  تضيف اليها الكثير من الميزات والإصلاحات الأخطاء ، لأجهزة الآيفون.

و في أحدث هذه التحديثات هو iOS 17.3، الذي يقدم ميزة حماية الأجهزة المسروقة وغيرها من التحسينات للكاميرا والرسائل والطقس والمزيد.
 في هذا المقال، سنستعرض أبرز ما يقدمه تحديث iOS 17.3 وكيفية تثبيته على جهازك.

إضافة  ميزة حماية الأجهزة المسروقة

تعد ميزة حماية الأجهزة المسروقة هي أفضل ميزات تحديث iOS 17.3، حيث تهدف إلى تعزيز الأمان في حالة سرقة جهازك عن طريق منع اللص من الوصول إلى رمز المرور أو معلوماتك الشخصية. عند تفعيل هذه الميزة، 

سيطلب الجهاز المسروق مصادقة Face ID أو Touch ID لتنفيذ إجراءات مختلفة، مثل عرض كلمات المرور المخزنة أو إيقاف تشغيل الوضع المفقود أو مسح المحتوى.

 كما سيتم فرض تأخير أمني لمدة ساعة واحدة لتغيير كلمة مرور معرف Apple أو إيقاف تشغيل "العثور على" أو إضافة أو إزالة Face ID أو. Touch lD 

تطوير و تحسينات الكاميرا

يقدم تحديث iOS 17.3 العديد  التحسينات لكاميرا هواتف  الآيفون، خاصة لموديلات iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max. أبرز هذه التحسينات هو الفيديو المكاني، 

الذي يتيح لك التقاط الفيديو بأبعاد ثلاثية على هذه الموديلات، حتى يمكنك استرجاع الذكريات بشكل أكثر واقعية على Apple Vision Pro . كما تم تحسين سرعة تركيز الكاميرا المقربة عند التقاط عناصر صغيرة وبعيدة³.

 ميزات جديدة  للرسائل

يضيف تحديث iOS 17.3 الجديد بعض التحديثات لتطبيق الرسائل، مثل سهم المتابعة، الذي يتيح لك الانتقال سريعًا وبسهولة إلى أول رسالة غير مقروءة في المحادثة . كما يمكنك إضافة ملصق في الفقاعة مباشرة من خلال الضغط مطولًا على الرسالة واختيار خيار إضافة ملصق .

 أيضًا، تم إضافة خيار لضبط شكل الجسم لأي ميموجي، وميزة "التحقق من مفتاح جهة الاتصال" للتأكد من أن الأشخاص الذين يواجهون تهديدات رقمية استثنائية لا يراسلون سوى الأشخاص الذين يريدون مراسلتهم .

 تحسينات أحوال الطقس

يحسن تحديث iOS 17.3 من تطبيق الطقس بإضافة كميات هطول الأمطار التي تساعدك على متابعة أحوال المطر والثلج أولاً بأول ليوم بعينه أو على مدار عشرة أيام .

 كما يمكنك اختيار من بين الأدوات الجديدة التي تتيح لك عرض هطول الأمطار خلال الساعة القادمة، والتوقعات اليومية، وأوقات الشروق والغروب، والأحوال الحالية مثل جودة الهواء وما تشعر به" وسرعة الرياح.

ويحمل التحديث تعديلات على تطبيق آبل ميوزك. وإعادة تنظيم وترتيب الموسيقى أو الأغاني. أو إزالتها. وإضافة رموز تعبيرية، والتفاعل مع قوائم التشغيل. 

كما تم إضافة خلفية جديدة لشاشة هواتف الإيفون Unity Bloom , وميزة AirPlay, الخاصة بالفنادق وتمكين المستخدمين من البث المباشر للمحتوى إلى أجهزة التلفزيون. كما يضم التحديث ميزة Apple Care, ميزة الكشف عن الحوادث التي ستحصل عليها هواتف إيفون 14 و 15. 

طريقة تنزيل و تثبيت تحديث iOS 17.3؟

يمكنك تنزيل تثبيت تحديث iOS 17.3 على جهازك باتباع الخطوات التالية:
قم بتوصيل جهازك بشبكة Wi-Fi واشحنه حتى يصل مستوى البطارية إلى أعلى من 50%.
 افتح تطبيق الإعدادات وانقر على عام  تحديث البرنامج.
انتظر حتى يتم إدراج التحديث ثم اضغط على التحديث والتثبيت  الآن.

تعليقات