https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI :أفضل هاتف : Oppo Reno11 F: المنتظر سياتي بمواصفات راقية وتصميم عصري.
📁 آخر الأخبار

:أفضل هاتف : Oppo Reno11 F: المنتظر سياتي بمواصفات راقية وتصميم عصري.


:أفضل هاتف : Oppo Reno11 F: المنتظر سياتي  بمواصفات راقية وتصميم عصري.

:أفضل هاتف :Oppo Reno11 F: المنتظر 

تستعد شركة اوبو للإعلان عن هاتفها الذكي الجديد Oppo Reno11 F, الذي سيأتي بمواصفات مميزة وسعر مناسب، وتصميم عصري . الذي سيكون خيارا مثاليا للكثير من المستخدمين، في مختلف دول العالم .

في هذا المقال، سنلقي نظرة على أهم مواصفات هاتف Oppo Reno11 F المنتظر، ونناقش جانبا من  ميزاته ، بحسب ما ذكرة  موقع الشركة في إندونيسيا،  ونقدم لك معلومات كافية لتحديد  إذا ما  كان هذا الهاتف مناسبًا لاحتياجاتك أم لا.

 شاشة : افضل هاتف : Oppo Reno11 F 

سيقدم أقوى هاتف متوسط  فيفو رينو 11 اف شاشة عرض AMOLED كبيرة بحجم 6.7 بوصة، بدقة Full HD+ مع معدل تحديث 120 هرتز، وخاصية المرئيات HDR10 Plus, مما يجعل الشاشة تقدم ألوانا نابضة بالحياة وتجربة مشاهدة غامرة. 

 معالج: افضل موبايل : Oppo Reno11 F 

كما سيعمل معالج  هاتف فيفو رينو 11 اف،  Dimensity 7050 من شركة MediaTek، التايوانية. الذي يقدم أداء قوي وسلس لتعدد المهام والألعاب  كفاءة طاقة عالية, ومعالج رسوميات مالي جي 68.

  مدعوما بذاكرة وصول عشوائية رام  بسعة 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت،  إمكانية توسيع سعة التخزين باستخدام بطاقة microSD

 كاميرات: أفضل هاتف فيفو رينو 11 أف 

فيما سيدعم "أفضل موبايل " فيفو رينو 11 اف ثلاث كاميرات. منها كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل. تدعم العديد من المميزات الخاصة بالتصوير ومنها التركيز التلقائي والتثبيت البصري والتقريب البصري. 

الى جانب كاميرا واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل، و كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل فيما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل تقدم صور سيلفي رائعة

بطارية: أحدث هواتف :  فيفو المتوسطة 

 وسيقدم " أقوى جوال "  متوسط  Oppo Reno11 F بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تعطي المستخدم عمر طويل من الاستخدام حتى يوم كامل قبل شحنها كن جديد .  وتدعم الشحن السريع بقوة 67 وات

وسيعمل " أقوي هاتف "  متوسط فيفو رينو 12 أف بنظام  التشغيل Android 14  مع واجهة ColorOS 13 التي تمنح المستخدم تجربة سلسة وسهلة الاستخدام. 

كما سيدعم قارئ بصمات الأصابع تحت الشاشة. و تقنية 5G , وتقنية البلوتوث 5.3 والواي فاي 6 . و NFC, GPS ,  وفولتي ومنفذ شريحتي اتصال . ومنفذ USB -C.  

و من المتوقع أن يكون سعر هاتف Oppo Reno11 F في حدود 400 دولار أمريكي , ومن المقرر أن يتم الإعلان عن هاتف Oppo Reno11 F رسميًا في الربع الأول من عام 2024. 

تعليقات