https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI مواصفات هاتف Motorola Moto G04: المنتظر في 15 فبراير الجاري.
📁 آخر الأخبار

مواصفات هاتف Motorola Moto G04: المنتظر في 15 فبراير الجاري.



مواصفات هاتف Motorola Moto G04: المنتظر في 15 فبراير الجاري.

مواصفات "افضل هاتف " 

من المقرر عن تعلن شركة موتورولا في يوم الخامس عشر من الشهر الجاري فبراير 2024 عن  هاتفها الجديد  المنخفض السعر،  Motorola Moto G04. الذي سيأتي بمواصفات جيدة،

 تلبي متطلبات الكثير من المستخدمين الذين يحرصون على قتناء مثل هذه الفئة  من الهواتف الذكية ذات الأسعار الرخيصة، ومن خلال هذا المقال سنستعرض أبرز المواصفات التي سيأتي بها الهاتف. 

أهم مميزات : افضل هاتف:Moto G04

من المتوقع بحسب التسريبات أن يأتي هاتف Motorola Moto G04  بشاشة LCD بحجم 6.56  بوصة بدقة  +HD. ومعدل تحديث 90 جيجا هرتز،  توفر الشاشة ألوانًا زاهية ووضوحًا عاليًا، مما يجعلها مثالية لمشاهدة الأفلام واللعب.

وسيُعمل هاتف Motorola Moto G04 بمعالج Unisoc T606 . يوفر هذا المعالج أداءً مقبول  لتعدد المهام وتشغيل الألعاب والتطبيقات وتصفح الإنترنت . مدعوما  بذاكرة وصول  عشوائية رام بسعة 4 او 8 جيجابايت،

 مما يجعله قادرًا على تشغيل العديد من التطبيقات في نفس الوقت دون أي تباطؤ. كما يتميز الهاتف بسعة تخزين 64 أو  128 جيجابايت، مما يوفر مساحة كبيرة لتخزين الصور والفيديوهات والتطبيقات.

كاميرا أفضل موبايل  موتو جي 04

يُعد : أقوى هاتف : متوسط Motorola Moto G04 من : أفضل الهواتف الذكية :  في فئته من حيث الكاميرا. حيث يتميز بكاميرا خلفية ثنائية العدسات تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 16  ميجابكسل وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل. 

تتيح لك هذه الكاميرات التقاط صور رائعة في مختلف الظروف. كما يتميز الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 5  ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي جيدة . 

هاتف Motorola Moto G04 ببطارية قوية

وسيدعم : اقوى هاتف  : Motorola Moto G04 ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير. توفر هذه البطارية عمرًا طويلاً من الاستخدام  دون الحاجة إلى إعادة شحنه. كما يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقوة 15  وات ، مع دعم  بطاقتي اتصال SIM ، بلوتوث 5.0، واي فاي 5

نظام التشغيل:

وسيضم " أقوى هاتف "  متوسط  Motorola Moto G04 بنظام التشغيل Android 14 . يوفر هذا النظام العديد من الميزات الجديدة والتحسينات، مما يجعل الهاتف أكثر سهولة في الاستخدام.

مميزات أخرى:

يُعد : أفضل موبايل : Motorola Moto G04 من الهواتف الذكية المميزة التي ستأتي بالعديد من الميزات الأخرى،

 مثل مستشعر بصمة الإصبع في الخلف، ومنفذ  USB Type-C، وتقنية NFC  و GPS  ,  وبلوتوث 5.0، واي فاي 5.

 ومن المتوقع أن يتم الكشف عن الهاتف منتصف الشهر الجاري فبراير 2024.. 


تعليقات