أخر الاخبار

قائمة " أفضل هواتف " سامسونج التي ستحصل على تحديثات الذكاء الاصطناعي AI .


قائمة " أفضل  هواتف "  سامسونج التي ستحصل على تحديثات الذكاء الاصطناعي AI .

هواتف " سامسونج التي سيصلها تحديث  الذكاء الاصطناعي  

في خطوة رائدة نحو مستقبل الهواتف الذكية المذهل ، كشفت  شركة  سامسونج للإلكترونيات رسميا عن أفضل الهواتف الذكية التي  ستحصل على ميزة الذكاء الاصطناعي (AI).

 التي ستحسن تجربة المستخدم بشكل كبير عبر هذه الميزة الذكية الجديدة، التي ستضفي المزيد من الإمكانيات والقدرات والوظائف على هذه الهواتف.

التحديثات التي ستضمن واجهة المستخدم One UI 6.1,  بحسب ما ذكر بيان صحفي أصدرته الشركة اليوم بأن التحديث سيبدأ بالوصول إلى الهواتف الذكية المستهدفة من غدا الخميس الموافق 28 مارس الجاري 2024.  وبشكل تدريجي .  

الهواتف المشمولة. بالتحديث 

ستشمل التحديثات الجديدة هواتف سامسونج الرائدة التي تم أصدارها في  عامي 2023 و 2024، بما في ذلك.  سلسلة جلاكسي اس 24. التي أصبحت تتمتع بهذه الميزة الرائعة. إلى جانب سلسلة جلاكسي  S23. والهواتف القابلة للطي،  ولوحيات اس 9 , وهي على النحو 

1- جلاكسي أس 23 الترا.

2- جلاكسي اس 23 بلس. 

3 - جلاكسي اس 23 العادي. 

4- جلاكسي أس 23 FE. 

سلسلة هواتف جلاكسي القابلة للطي، 

1- جلاكسي زد فولد 5. 

2- جلاكسي زد فليب 5. 

كما سيصل التحديث الجديد إلى لوحيات جلاكسي اس. وهي .

1- جلاكسي اس 9 .

2- جلاكسي اس 9 بلس.

3- جلاكسي اس 9 الترا. 

ماهي  ميزات التحديث:

تتضمن ميزات التحديث الجديدة ما يلي. الذكاء الاصطناعي التوليدي: يتيح للمستخدمين إنشاء نصوص وصور ومقاطع فيديو فريدة من نوعها باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي.

تحسين الأداء.

كما سيعمل التحديث على  تحسّن سرعة وكفاءة الهواتف. التي سيصلها التحديث. بالاضافة الى الترجمة اللغات للنصوص والمحادثات الصوتية بشكل فوري. ورفع كفاءة  أداء الكاميرات  وتحسين جودة الصور ومقاطع الفيديو

وتعزيز كفاءة  أمان بيانات المستخدمين الشخصية. كمان أن  التحديث سيتيح للمستخدمين العديد من الميزات الجديدة، مثل  إنجاز المهام بشكل أسرع وأكثر كفاءة، والتواصل مع الآخرين بسهولة أكبر، والاستمتاع بتجربة ترفيهية مُحسّنة.

الختام 

تمثل تحديثات الذكاء الاصطناعي من سامسونج خطوة إيجابية نحو مستقبل الهواتف الذكية. و ستُساهم في تحسين تجربة المستخدم بشكل كبير وتُتيح له الاستفادة من إمكانيات هاتفه بشكل أفضل.

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-