https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI مواصفات وسعر - أفضل هاتف الفئة الاقتصادية - Infinix Smart 8 Plus
📁 آخر الأخبار

مواصفات وسعر - أفضل هاتف الفئة الاقتصادية - Infinix Smart 8 Plus


مواصفات وسعر - أفضل هاتف الفئة الاقتصادية -  Infinix Smart 8 Plus

 - أفضل هاتف الفئة الاقتصادية - 

طرحت شركة انفينيكس . أحدث هواتفها الذكية في الفئة  الرخيصة،  Infinix Smart 8 Plus الذي يعد خيارًا مثاليا للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي بسعر  يتوافق مع ميزانيتهم المحدودة، 

 دون التضحية بالميزات الأساسية. التي تكمن  بشاشة كبيرة وبطارية قوية وكاميرا جيدة، بالإضافة إلى معالج ثماني النواة، و مساحة تخزين واسعة.  

ما هي مواصفات . افضل هاتف في الفئة الاقتصادية 

يضم " أفضل هاتف اقتصادي"  شاشة عرض. نوع  IPS LCD بحجم 6.6 بوصة بدقة 720 × 1612 بكسل، ومعدل تحديث 90 هرتز ، مما يجعله مثاليًا لمشاهدة الأفلام أو لعب الألعاب.

. أفضل معالج في الفئة الاقتصادية .  MediaTek Helio G36 ثماني النواة، الذي أدائه يتناسب مع هذه الفئة الاقتصادية من الهواتف الذكية. مدعوما بذاكرة وصول عشوائية رام  4 جيجابايت، سعة التخزين. 128 جيجابايت. 

كما يتميز . افضل موبايل اقتصادي،  كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل + كاميرا ثانوية بدقة 2  ميجابكسل . الكاميرا الأمامية. بدقة 8 ميجابكسل. الكاميرات تقدم أداء جيدا في التقاط الصور ومقاطع الفيديوهات. 

بطارية. افضل هاتف بسعر رخيص 

ويعمل - ارخص هاتف -  انفينيكس سمارت 8 بلس بواسطة بطارية كبيرة بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة، مما يجعلها تدوم على مدار اليوم. مع دعم الشحن السريع بقدرة 18 واط. 

و  نظام التشغيل.  Android 13 Go، وتقنية الواي فاي والبلوتوث ومنفذ يو اس بي. وسيتم توفير الموبايل للبيع بسعر 95 دولار امريكي.

الخاتمة .

يعد هاتف Infinix Smart 8 Plus خيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي بأسعار مقبولة , و بميزات رائعة. حيث  يوفر الهاتف شاشة كبيرة وبطارية قوية وكاميرا جيدة، بالإضافة إلى معالج ثماني النواة ونظام تشغيل Android 13.



تعليقات