https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI ماهي مواصفات وإمكانياته - افضل هاتف - قابل للطي - منتظر Vivo X Fold3 Pro.
📁 آخر الأخبار

ماهي مواصفات وإمكانياته - افضل هاتف - قابل للطي - منتظر Vivo X Fold3 Pro.


ماهي مواصفات وإمكانياته - افضل هاتف - قابل للطي - منتظر Vivo X Fold3 Pro.

 - افضل هاتف - قابل للطي - منتظر Vivo X Fold3 Pro.

تعمل حاليا شركة فيفو الصينية على - هاتف ذكي  - جديد قابل للطي، الذي يعد من أكثر الهواتف انتظارا في عام 2024,  وهو Vivo X Fold3 Pro,  حيث يُقدم مزيجًا فريدًا من التصميم المُبتكر والأداء القوي والكاميرات المُذهلة،  بحسب ما ذكرت المعلومات المسربة عن مواصفات الجهاز  القادم من فيفو  . و في هذا المقال، سنلقي نظرة عامة  على أهم مواصفات التي سيأتي بها  الجهاز.

 مواصفات هاتف Vivo X Fold3 Pro 

كما ذكرت المعلومات المسربة أن " أفضل  هاتف "  قابل للطي،  سيدعم شاشة عرض داخلية نوع  LTPO AMOLED قابلة للطي بحجم 8.03 بوصة بدقة 2200x2480 بكسل ،  ومعدل تحديث 144 هرتز.
 وشاشة خارجية قياس 6.53 إنش  بدقة 2748x1172.  وبتردد ،120Hz. الشاشتين دعم تقنية HDR10 Plus.   

معالج - أقوي هاتف - قابل للطي عام 2024 

فيما سيتم دعم  " افضل هاتف "  قابل للطي - بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 القوي. من شركة كوالكوم الأمريكية. و ذاكرة وصول عشوائية رام  12 جيجابايت أو 16 جيجابايت. وسعة التخزين  256 جيجابايت أو 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت.

و سيتم تزويد "  افضل هاتف " ببطارية بسعة 5500 مللي أمبير في الساعة  مع دعم الشحن السريع بقدرة 120 واط. ونظام التشغيل أندرويد 14, و تقنية Bluetooth 5.3. و Wi-Fi 6E, و NFC. و GPS, و VoLTE, ومنفذ شريحتي اتصال. ومنفذ USB-C. 

 - كاميرات افضل هاتف ذكي -  

كاميرا خلفية ثلاثية العدسات بدقة 50 ميجابكسل + 50 ميجابكسل + 64 ميجابكسل، وكاميرا أمامية مزدوجة العدسات بدقة 32 ميجابكسل + 32 ميجابكسل. مما يمنحك صورًا ومقاطع فيديو عالية الجودة.

مميزات هاتف Vivo X Fold3 Pro 

و يتميز : أقوى هاتف :  قابل للطي بتصميم مُبتكر وفريد ، مما يمنحك تجربة مشاهدة مُذهلة على شاشة كبيرة.
 و بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 القوي، مما يجعله قادرًا على تشغيل جميع التطبيقات والألعاب بسرعة  وسلاسة عالية .
و يتمتع  بذاكرة وصول عشوائية  كبيرة رام  تصل إلى 16 جيجابايت، مما يسمح لك بتعدد المهام بسلاسة. 

 سعة وتخزين كبيرة لأقوى موبايل قابل للطي  

كما  يوفر - افضل موبايل - سعة  تخزين كبيرة تصل إلى 1 تيرابايت، مما يسمح لك بتخزين جميع ملفاتك وصورك ومقاطع الفيديو دون الحاجة إلى القلق بشأن المساحة.
سيعمل  الموبايل ببطارية قوية. 
 
و سيتم تزويد الهاتف بطارية ضخمة  بسعة 5500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 120 وات، مما يمنحك عمرًا أطول للبطارية.

تاريخ إصدار الهاتف المتوقع 

من المُتوقع أن يتم إصدار هاتف Vivo X Fold3 Pro في النصف الثاني من العام الجاري  2024، 

الخلاصة

يُعد هاتف Vivo X Fold3 Pro من أفضل الهواتف القابلة للطي التي سيتم الإعلان عنها خلال العام الجاري الذي  يُقدم مزيجًا فريدًا من التصميم المُبتكر والأداء القوي والكاميرات المُذهلة. إذا كنت تبحث عن هاتف قابل للطي يمنحك تجربة مُذهلة، فإن هاتف Vivo X Fold3 Pro هو الخيار الأمثل .


تعليقات