https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI مواصفات - ارخص هاتف ذكي - في عام 2024 Infinix Smart 8 Plus
📁 آخر الأخبار

مواصفات - ارخص هاتف ذكي - في عام 2024 Infinix Smart 8 Plus


مواصفات - ارخص هاتف ذكي  -  في عام 2024 Infinix Smart 8 Plus

مواصفات - ارخص هاتف ذكي - في عام 2024

طرحت شركة انفينيكس الصينية خلال الفترة الأخيرة أفضل هاتف ذكي متوسط لعام 2024 الذي تطلق علية هاتف سمارت 8 بلس، ويأتي بمواصفات متوسطة المدى التي تناسب العديد المستخدمين حول العالم، 

 الذين يبحثون عن هاتف ذكي بسعر معقول دون التفريط في  الأداء الأساسي. يتميز الهاتف بشاشة كبيرة عالية الدقة، ومعالج ثماني النواة، وكاميرا خلفية مزدوجة، وبطارية عملاقة  تدوم طويلاً.

مميزات  هاتف Infinix Smart 8 Plus:

يتمتع - افضل هاتف - رخيص Infinix Smart 8 Plus بشاشة كبيرة عالية الدقة  بحجم 6.6 بوصة بدقة HD+، و تردد 90 هرتز ، وسطوع يصل الى 500 شمعة مما يجعله مثاليًا لمشاهدة الأفلام أو لعب الألعاب أو تصفح الإنترنت.

معالج - أفضل هاتف - اقتصادي 

 يعمل " ارخص هاتف ذكي " بمعالج MediaTek Helio G36 ثماني النواة، بتردد يصل إلى 2.2 جيجا هرتز ،  الذي يوفر أداءً سلسًا وفعالًا للطاقة. وذاكرة وصول عشوائية رام 4 وتخزين 64 أو 128 جيجابايت، التخزين قابل للتوسيع عير ذاكرة خارجية. 

كاميرا  - أفضل جوال ذكي - 

 يتميز - أفضل موبايل -  بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل + 2 ميجابكسل، مما يسمح لك بالتقاط صور واضحة وذات جودة عالية. وكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجا بكسل. 

بطارية عملاقة

يشتمل  - ارخص هاتف -  على بطارية كبيرة بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة، مما يمنحك استخدام  يوم كامل قبل شحنها من جديد . مع دعم الشحن السريع بقوة  8 واط. ونظام التشغيل أندرويد 13 وواجهة المستخدم XOS 13, وتقنية Bluetooth 5.2, Wi-Fi, وتقنية GPS, ومنفذ 3.5 ملم. ومنفذ شريحتي. ومنفذ  USB-C. 

سعر - ارخص هاتف ذكي !  

سيتم توفير: أفضل هاتف  ذكي :  رخيص الثمن Infinix Smart 8 Plus  بسعر  100 دولار. مما يجعله ارخص هاتف في الأسواق العالمية لعام 2024. 

عيوب هاتف Infinix Smart 8 Plus 

لا يحتوي على مستشعر بصمة الإصبع  لا يحتوي الهاتف على مستشعر بصمة الإصبع، مما قد يجعل فتح الهاتف غير آمن .لا يدعم الشحن السريع ، مما قد يستغرق وقتًا أطول لشحن البطارية.

بشكل عام، يعد هاتف Infinix Smart 8 Plus خيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي بسعر رخيص  دون التنازل عن الأداء الأساسي.



تعليقات