https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI شركة فيفو الصينية تعلن عن : أفضل هاتف متوسط. T3 بمواصفات رائعة. وسعر مناسب.
📁 آخر الأخبار

شركة فيفو الصينية تعلن عن : أفضل هاتف متوسط. T3 بمواصفات رائعة. وسعر مناسب.

شركة فيفو الصينية تعلن عن : أفضل هاتف متوسط.  T3  بمواصفات رائعة. وسعر مناسب.

هاتف Vivo T3: ثورة في عالم الهواتف الذكية

أعلنت شركة فيفو الصينية خلال الساعات الماضية عن افضل هاتف ذكي متوسط. VIVO T3. الذي  يتميز بأداء قوي وتصميم أنيق. 

 إلى جانب تزويده  بمجموعة من المواصفات الرائعة التي تجعله خيارًا مثاليًا للذين يفضلون  مثل هذه  الفئة  من الهواتف المتوسطة  التي تتناسب مع مستوى دخلهم المادي. 

ماهي مواصفات . اقوى موبايل . متوسط 

يدعم : افضل موبايل :  متوسط - VIVO T3 . شاشة AMOLED،  بحجم 6.67 بوصة بدقة Full HD+ مع تردد  120 هرتز. وخاصية الوسائط HDR10 Plus. وسطوع الشاشة يصل الى 1800 شمعة. مما يمنحك تجربة مشاهدة غامرة وسلسة.

كما يدعم الهاتف معالج Dimensity 7200 من MediaTek ثماني النواة. يتميز بأدائه القوي على هذه الفئة من الهواتف الذكية. مدعوما  8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائية الرام. و 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

اقوي جوال متوسط من حيث التصوير 

ويتميز " افضل جوال " متوسط . VIVO T3  بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات، الأساسية بمستشعر بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة F/ 1.8 , تلتقط صورًا وفيديوهات عالية الجودة،  وكاميرا ثانية  للعمق بمستشعر بدقة 2  ميجابكسل بفتحة عدسة F/ 2.2 ،

 وكاميرا ثالثة ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل،  بفتحة عدسة F/2.4 وكاميرا سيلفي بمستشعر بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0 . 

بطارية بطارية هاتف VIVO T3

 فيما يشتغل  - أفضل هاتف - متوسط  فيفو تي 3 . ببطارية ضخمة  بسعة 5000 مللي أمبير  في الساعة. مع تقنية الشحن السريع بقدرة 44 واط. و نظام التشغيل. Android 14 مع واجهة Funtouch OS 14. 

وخاصية Bluetooth 5.2. و Wi-Fi 802.11. و NFC. و GPS, و VoLTE. و منفذ USB-C, ومنفذ شريحتي اتصال بنفس الوقت. ومستشعر بصمة الأصابع تحت الشاشة. ونظام صوتي ستريو. 

مميزات هاتف Vivo T3

 كما يتميز -  أقوى هاتف -  Vivo T3 بأداء قوي بفضل معالج Dimensity 7200 من MediaTek .الذي يمنحك تجربة سلسة عند استخدام التطبيقات والألعاب

و شاشة بتقنية AMOLED ، بدقة Full HD+ مع معدل تحديث 120 هرتز، و بطارية  بسعة كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير، مما يمنحك عمر بطارية طويل يدوم طوال اليوم.

 يمتلك الهاتف كاميرا خلفية  بدقة 50 ميجابكسل، مما يمنحك صورًا عالية الجودة. و يتميز الهاتف بتصميم أنيق وجذاب مع حواف نحيفة ووزن خفيف. 

وسيتم توفير أفضل جوال للبيع بالأسواق العالمية بسعر يبدأ من 240. 

الخاتمة. 

يعتبر . افضل موبايل . Vivo T3 خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يسعون الى الحصول على  هاتف ذكي متكامل بأداء قوي وتصميم أنيق. 




المصدر 

تعليقات