أخر الاخبار

سامسونج تعلن عن - افضل جهاز لوحي - للعمل والترفيه Galaxy Tab S6 Lite .


سامسونج تعلن عن - افضل جهاز لوحي - للالعاب والترفيه  Galaxy Tab S6 Lite .

- افضل جهاز لوحي - العمل والترفيه .


نظرة عامة. على افضل تابت 

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات خلال الساعات الماضية ، بهدوء وبشكل رسمي عن أحدث إصداراتها من الوحيات الذكية الاقتصادية، جلاكسي تاب أس 6 لايت، وهو خيارا مناسبا للكثير من المستخدمين الذين يحتاجون إلى جهاز لوحي أندرويد متوازن يجمع بين الأداء القوي والسعر المعقول. 

و هو  الجهاز يأتي بالعديد من  المميزات  مثل قلم S Pen، وشاشة كبيرة عالية الدقة، وبطارية تدوم طويلاً، مما يجعله مناسبًا للاستخدامات المتنوعة مثل العمل والترفيه.

تصميم وأداء. افضل تابلت.

يتميز  افصل تابلت Satanism Galaxy S6 Lite بتصميمه الأنيق والمصنوع من المعدن، مع إطار نحيف وشاشة كبيرة  LCD,  بحجم 10.4 بوصة. تبلغ دقتها   1200x2000 بكسل، مما يوفر تجربة مشاهدة غامرة وواضحة. 

يعمل افضل لوحي   بمعالج Exynos 1280 ثماني النواة مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائية رام ، مما يضمن أداءً سلسًا وسريعًا لتعدد المهام وتشغيل التطبيقات والألعاب. وسعة تخزين داخلية 64 أو 128 جيجابايت. 

قلم S Pen. افضل ايباد 

يدعم -احسن  لوحي- Galaxy Tab S6 Lite  قلم S Pen المميز من سامسونج، الذي يُتيح لك الكتابة والرسم وتسجيل الملاحظات بسهولة ودقة. يُمكن استخدام القلم أيضًا للتحكم في الجهاز عن بعد، مما يجعله أداة مفيدة للعمل والإبداع.

البطارية والكاميرا. 

يضم . افضل  تابلت .  Galaxy above S6 Lite بطارية كبيرة بسعة 7040 مللي أمبير، مما يوفر له عمر بطارية طويل يصل إلى 14  ساعة من الاستخدام المتواصل. كما يحتوي الجهاز على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، مما يجعله مناسبًا لالتقاط الصور ومكالمات الفيديو.

مميزات أخرى. في التابلت 

يُقدم "  افضل لوحي "  Tab S6 Lite العديد من الميزات الأخرى مثل دعم تقنية Dolby Atmos للصوت، ومستشعر بصمة الإصبع، وذاكرة تخزين قابلة للتوسيع حتى واحد تيرا بايت.

يدعم الجهاز الاقتران بهاتفك.  كما يعمل " أفضل تابلت "  بنظام التشغيل أندرويد 14 وواجهة المستخدم One UI 6.1. وتقنية Wi-Fi 6E و Bluetooth 5.2. وشبكة الاتصالات من الجيل الرابع. 

العيوب. في لوحي 

من أهم عيوب Tab S6 Lite عدم وجود شاشة AMOLED، مما قد يُؤثّر على جودة الصورة. كما أنّ سعة التخزين الداخلية محدودة بـ 64، أو 128 جيجابايت، مما قد لا يكون كافيًا للبعض.

الختام .

تابلت  Galaxy Tab S6 Lite من سامسونج خيارًا رائعًا للباحثين عن لوحي أندرويد متوازن يجمع بين الأداء القوي والسعر المعقول. يوفر الجهاز ميزات مميزة مثل قلم S Pen، وشاشة كبيرة عالية الدقة، وبطارية تدوم طويلاً، مما يجعله مناسبًا للاستخدامات المتنوعة مثل العمل والترفيه.


وسيتم توفير تابلت  سامسونج للبيع بالأسواق العالمية بسعر 480 دولار أمريكي. 




المصدر 



  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-