أخر الاخبار

مواصفات وسعر افضل هواتف الفئة الاقتصادية 2024 .Poco C61


مواصفات وسعر افضل هواتف الفئة الاقتصادية 2024 .Poco C61

 افضل هواتف الفئة الاقتصادية 2024 

أطلقت شركة بوكو الصينية  رسميا اليوم أحدث هواتفها الذكية الاقتصادية الجديدة. POCO C61. الذي تستهدف به  المستخدمين الذين يبحثون عن هواتف تتناسب مع أوضاعهم الاقتصادية. 

وتفي بمتطلباتهم من المكالمات وتصفح الإنترنت. واستخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي.  ويتميز - افضل هاتف اقتصادي -  بوكو سي 61  بالعديد من المواصفات الرائعة والحديثة التي تجعله بالفعل يلبي احتياجات هذه الشريحة من المجتمع. وبسعر مناسب لهم. 

مميزات " افضل  هاتف رخيص " Poco C61. 

يتميز " افضل موبايل من الفئة  الاقتصادية  " بوكو سي 61 بشاشة عرض كبيرة نوع  LCD بحجم 6.71 بوصة بدقة 720 بكسل ومعدل تحديث 90 هرتز، توفر تجربة مشاهدة جيدة للمحتوى.

و  معالج MediaTek Helio G36 ثماني النواة، الذي يُقدم أداءً سلسًا للمهام اليومية مثل الألعاب وتصفح الإنترنت. وذاكرة وصول عشوائية رام 4 أو 6 جيجابايت. وسعة تخزين داخلية 64 أو 128 جيجابايت. قابلة للتوسيع أيضًا عبر ذاكرة خارجية. 

 بطارية افضل جوال اقتصادي 

 ويعمل  . افضل هاتف . رخيص  بوكو سي 61 ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير  في الساعة توفر عمرًا طويلاً من الاستخدام  يصل إلى يومين. وتدعم الشحن بقدرة 10 واط. نظام تشغيل Android 14.

 وهو أحدث إصدار من جوجل ، مع واجهة MIUI 14. والواي فاي والبلوتوث. ومنفذ شريحتي اتصال. ومنفذ USB-C.

سعر هاتف Poco C61 الرخيص 

كما يضم . افضل موبايل رخيص ، كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 8  ميجابكسل. وكاميرا ثانية بدقة  2 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل لالتقاط صور مقبولة.

 وسيتم توفير الهاتف للبيع بالأسواق العالمية  بسعر يبدأ من 90  دولارًا أمريكيًا، للنسخة التي برام 4 جيجابايت مما يجعله خيارًا اقتصاديًا ممتازًا.

عيوب  هاتف Poco C61. 

لا يدعم الهاتف الشحن السريع .  مما يجعل شحن البطارية يستغرق وقت طويل. شاشة الجهاز  ليست عالية الوضوح مثل شاشة  AMOLED.  والذاكرة العشوائية الرام والتخزين . قد تكون غير كافية لبعض المستخدمين. 



المصدر 


  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-