https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI تعرف "على مواصفات - افضل هاتف - سامسونج جلاكسي A55, قبل الإعلان
📁 آخر الأخبار

تعرف "على مواصفات - افضل هاتف - سامسونج جلاكسي A55, قبل الإعلان

تعرف "على مواصفات - افضل هاتف - سامسونج جلاكسي A55, قبل الإعلان

 مواصفات - افضل هاتف - سامسونج فئة A  

أخيرا تحددت شركة سامسونج للإلكترونيات الموعد الرسمي للإعلان عن أفضل هاتف ذكي من سلسلة  A , التي تعد من أفضل وانجح هواتف سامسونج المتوسطة على الإطلاق ،وهو  Galaxy A35. 

بيوم الحادي عشر من الشهر الجاري مارس 2024, والذي سيجمع  بين الأداء القوي والتصميم الأنيق والكاميرا المميزة وغيرها من المواصفات القوية والعالية التطور. بحسب ما ذكرت المعلومات المسربة عن مواصفات الهاتف القادم. 

مميزات هاتف سامسونج جلاكسي A55. 

سيتميز هاتف " أفضل  هاتف " جلاكسي A55 بشاشة Super AMOLED، بحجم 6.6 بوصة بدقة FHD Plus,  ومعدل تحديث 120 هرتز ، وخاصية HDR10 Plus. التي تمنحك تجربة مشاهدة غامرة . 

ومعالج Exynos 1480 ، يضمن لك أداءً سريعًا وسلسًا لتشغيل جميع التطبيقات والألعاب.  و ذاكرة وصول عشوائية  رام بسعة 6 أو  8 أو 12 جيجابايت، 

التي تجعلك تنفذ عدد من  المهام بسهولة دون أي تقطيع. ومساحة تخزين  128 أو 256 جيجابايت لخزن جميع ملفاتك المفضلة دون الحاجة إلى القلق بشأن المساحة.

كاميرا تصوير - أقوى هاتف -  متوسط 

وسيضم أفضل جلاكسي أ 55 , كاميرا خلفية ثلاثية  تلتقط صورًا ومقاطع فيديو احترافية، من خلال  كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل, 

 وكاميرا واسعة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجا بكسل..  و كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل. تلقط صورًا سيلفي رائعة بمستوى وضوح مذهل. 

بطارية تدوم طويلا 

كما سيتم تزويد الهاتف ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تجعلك  تستمتع باستخدام هاتفك طوال اليوم دون الحاجة إلى إعادة الشحن. مع تدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط. 

كما سيعمل الموبايل بنظام التشغيل أندرويد 14 وواجهة المستخدم One UI 6.1. وتقنية Bluetooth 5.3,  Wi-Fi 6E. و NFC,  و GPS. و VoLTE, ومنفذ شريحتي اتصال ومنفذ USB-C. و مقاومة الماء والغبار بمعيار  IP67 .. 

متى سيتم إصدار هاتف سامسونج جلاكسي A55؟

من المقرر  أن تعلن سامسونج عن 

" افضل هواتفها " الذكية المتوسطة جلاكسي A55 في اليوم  11 مارس الجاري،  2024.

هل هاتف جلاكسي A55 يستحق الشراء. 

نعم، هاتف سامسونج جلاكسي A55 يستحق الشراء بالتأكيد. فهو يجمع بين جميع الميزات التي تبحث عنها في هاتف ذكي بسعر معقول.



تعليقات