https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI الإعلان عن افضل هاتف OnePlus Nord CE4 . بمعالج قوى وبطارية عملاقة.
📁 آخر الأخبار

الإعلان عن افضل هاتف OnePlus Nord CE4 . بمعالج قوى وبطارية عملاقة.


الإعلان عن افضل هاتف  OnePlus Nord CE4 . بمعالج قوى وبطارية عملاقة.

  أفضل هاتف من الفئة المتوسطة   Nord CE4. 

أعلنت  شركة ون بلس الصينية  اليوم وبشكل رسمي عن أحدث هواتفها الذكية  من الفئة المتوسطة الجديدة لعام 2024 . OnePlus Nord CE4، بمجموعة من الميزات المثيرة والتحسينات التي تجعله خيارًا جذابًا للمستخدمين الذين يفضلون هذا النوع من الهواتف الذكية . دعونا نلقي نظرة على جانب من المواصفات الأساسية التي تم تزويد الهاتف بها. 

مواصفات افضل هاتف من الفئة المتوسطة 

- يأتي افضل هاتف من الفئة المتوسطة. OnePlus Nord CE4. بشاشة عرض  AMOLED قياس 6.7 بوصة، بدقة +FHD ومعدل تحديث 120 هرتزًا. توفر هذه الشاشة تجربة مرئية رائعة مع دعم HDR10+ . 

كما تم تجهيز. اقوى الهواتف من الفئة المتوسطة،  بمعالج Qualcomm Snapdragon 7 Gen 3 المتطور، مما يوفر تحسينات في كفاءة وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات بالإضافة إلى الحفاظ على الطاقة.

 إلى  جانب ذاكرة وصول عشوائية  RAM  بسعة 8 أو 12  جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت.

كاميرا تصوير هاتف Nord CE4

- الكاميرا الرئيسية مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل, وكاميرا ثانية بدقة 50 ميجا بكسل. - وكاميرا ثالثة عريضة الزاوية بمستشعر 8 ميجا بكسل، مع دعم للتصوير بدقة 4K وتقنيات التثبيت البصري والإلكتروني، فيما الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بكسل. 

بطارية وسعر أقوى هواتف ون بلس  

- يأتي أقوى موبايل من الفئة المتوسطة  ببطارية سعة 5500 مللي أمبير، غير قابلة للإزالة.

- يدعم الشحن السريع بقوة 100 واط، حيث يمكن شحن البطارية من 1% إلى 100% في 26 دقيقة فقط حسب الإعلان. 

- ونظام التشغيل أندرويد 14 وواجهة المستخدم OxygenOS 14.

 - وتقنية Bluetooth 5.3. و Wi-Fi 6E. و NFC.  و GPS. و VOLTE. ومنفذ شريحتي اتصال. ومنفذ USB-C . سيتم توفير الهاتف للبيع بالأسواق بسعر يبدأ من 300  دولار أمريكي. 

الخلاصة 

هذه كانت أهم المواصفات التي تم تزويد احدث هواتف ون بلس المتوسطة لعام 2024. بها الذي يعد خيارا للكثير من المستخدمين الذين يفضلون هذا النوع من الجوالات الذكية المحمولة. 



تعليقات