https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI أسوس تعلن عن حاسوب NUC 14 Pro . القوة والذكاء في حجم مضغوط
📁 آخر الأخبار

أسوس تعلن عن حاسوب NUC 14 Pro . القوة والذكاء في حجم مضغوط


أسوس  تعلن عن حاسوب NUC 14 Pro . القوة والذكاء في حجم مضغوط

 حاسوب ذكاء اصطناعي متطور لتعزيز الإنتاجية والإبداع 

كشفت شركة أسوس التايوانية عن أحدث حواسيبها المكتبية الصغيرة الحجم. NUC 14 Pro. والمزود بالعديد من المميزات المتطورة. ومنها معالج من إنتل الأمريكية الداعم للذكاء الاصطناعي. مع ذاكرة وصول عشوائية رام تصل إلى  96 جيجا بايت. وغيرها من الميزات المتقدمة. 

ما الذي يميز حاسوب أسوس NUC 14 Pro؟ 

يتميز حاسوب أسوس المكتبي الصغيرة NUC 14 Pro,  بمعالج Intel   Core  i7 Ultra و Core i5 Ultra وCore i3 , الذي يضمن لك أداءً سريعًا وسلسًا لتعدد المهام. والمدعوم بالذكاء الاصطناعي، مع وحدة المعالجة الرسوميات GPU, والمعالجة العصبية NPU, والمعالجة المركزية CPU, 

 و ذاكرة  وصول عشوائي رام  DDR4 بسعة تصل الى   64  جيجابايت , توفر لك سرعة فائقة في معالجة البيانات.

و سعة تخزين نوع  SSD سعة 512 جيجابايت، يوفر لك مساحة تخزين كبيرة وسرعة فائقة في قراءة وكتابة البيانات.

منافذ . اقوى حاسوب مكتبي . NUC 14 Pro 

كما يدعم - اقوي حاسوب مكتبي - الصغير الحجم  Asus NUC 14 Pro مجموعة واسعة من منافذ التوصيل، بما في ذلك Thunderbolt  4و HDMI 2.1 و USB 3.2 Gen 2 . والاتصالات  و Wi-Fi 6E و Bluetooth 5.3. 

تصميم. افضل كمبيوتر مكتبي 

 تم تصميم الحاسوب بشكل مضغوط وأنيق، يوفر لك مساحة كبيرة على سطح المكتب. 

ويوفر الحاسوب تقنيات أمان متقدمة من شركة إنتل  Intel،  vPro،  Enterprise، تضمن لك حماية قوية للبيانات والمعلومات. 

ما هي استخدامات حاسوب أسوس NUC 14 Pro؟

1-  يمكن استخدام الكمبيوتر في مختلف الاستخدامات ومنها  الشخصي،  تصفح الإنترنت، مشاهدة الأفلام، لعب الألعاب، تحرير الصور والفيديو.

2-   العمل المكتبي، إدارة الأعمال، تصميم الجرافيك، البرمجة، التطوير.

3 - في مجال  التعلم عن بعد، البحث العلمي، العروض التقديمية.

4-  التحكم الآلي، الروبوتات، إنترنت الأشياء.

ما هي مزايا حاسوب أسوس NUC 14 Pro؟ 

يقدم الحاسوب أداء قوي بفضل معالج Intel Core i7 الحديث ، وذاكرة وصول عشوائية  DDR4 بسعة 96  جيجابايت يضمن لك أداءً سريعًا وسلسًا لتعدد المهام. ومعالج رسومات Intel Iris Xe، يوفر لك تجربة بصرية مذهلة للألعاب ومشاهدة الأفلام.

الذكاء الاصطناعي. 

كما يأتي الجهاز مدعوما  بمحرك ذكاء اصطناعي Neural Processing Unit (NPU) من Intel، يسرّع من أداء التطبيقات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي. سهل الإعداد والاستخدام، والإنتاجية. مع واجهة Windows 11 Home.

ختاما .

حاسوب أسوس NUC 14 Pro هو خيار ممتاز للمستخدمين الذين يبحثون عن حاسوب مكتبي صغير الحجم وقوي الأداء وذكي. يتمتع بأداء ممتاز، وتصميم مضغوط، وأمان متقدم، وسهولة في الاستخدام.




تعليقات