https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI مواصفات وسعر. افضل هاتف من حيث الكاميرا. نوبيا Z60 الترا
📁 آخر الأخبار

مواصفات وسعر. افضل هاتف من حيث الكاميرا. نوبيا Z60 الترا


مواصفات وسعر. افضل هاتف من حيث الكاميرا. نوبيا Z60 الترا

 افضل هاتف من حيث الكاميرا. 

تواصل الشركات المصنعة للهواتف الذكية التنافس بقوة في تحسين وتطوير كاميرات التصوير على هواتفها وخاصة الرائدة منها . حتى يصبح التقاط اللحظات المميزة ضرورة لا غنى عنها في حياة المستخدم.

 ومع هاتف نوبيا Z60 الترا، اصبح التقاط الصور وتسجيل الفيديوهات أكثر احترافية، و في متناول الجميع. وفي هذا المراجعة سنقدم عرض تفصيلي لكافة مواصفات هاتف Nubia Z60 Ultra. 

مواصفات. أفضل هاتف من حيث التصوير. 

حيث  يقدم . افضل الهواتف الذكية من حيث التصوير، كاميرا ثلاثية، العدسة الرئيسية بمستشعر بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة F/1.6 تعطيك  وضوحًا استثنائيًا وصورًا نابضة بالحياة . مع البعد البؤري لالتقاط صور إبداعية

وكاميرا ثانية بيريسكوب بمستشعر بدقة 64 ميجا بكسل، بفتحة عدسة F/ 3.3, وكاميرا ثالثة واسعة المجال بمستشعر بدقة 50 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.8. جميع الكاميرات تدعم تقنية التثبيت البصري ois.

معالج - أقوى هاتف ذكي عام 2024.  

ويعمل . اقوي الهواتف من حيث التصوير. بمعالج Snapdragon 8 Gen 3. يضمن  أداْ قويا  سريعًا وسلسًا حتى عند تشغيل التطبيقات الثقيلة. مقترنا بذاكرة وصول عشوائية رام 8 أو 12 أو 16 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 266 أو 512 جيجابايت، أو واحد تيرا بايت.

شاشة افضل هاتف ذكي 

كما تم تزويد - افضل موبايل - رائد من حيث التصوير بشاشة AMOLED بحجم 6.8 بوصة. بدقة. 1116x 2589 بكسل. ومعدل تحديث 120 هرتز. وتقنية HDR10 Plus. وسطوع يصل الى 1500 شمعة . توفر هذه الشاشة تجربة مشاهدة غامرة مع ألوان نابضة بالحياة.

بطارية افضل موبايل فلاكشيب 

بطارية عملاقة  بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة. تمتع بوقت تشغيل أطول دون الحاجة إلى إعادة الشحن بشكل متكرر. مع دعم الشحن السريع بقدرة 120 واط. 

نظام التشغيل Android 14 ، وواجهة المستخدم MyOS14 ، سهلة الاستخدام ومجموعة من الميزات المتقدمة. وتقنية Bluetooth 5.3. و Wi-Fi 6E.  و NFC,  و GPS. و VOLTE. ومنفذ شريحتي اتصال، ومنفذ USB-C. وسيتم توفير الهاتف في الأسواق العالمية بسعر 600 دولار أمريكي .

مميزات فريدة:

. يتميز أقوى هاتف نوبيا Z60 الترا بتصميمه الأنيق والحديث مع لمسة مميزة من نوبيا.

. تقنية الشحن السريع يمكنك شحن هاتفك بسرعة فائقة بفضل تقنية الشحن السريع 80 واط. 

. مقاومة الماء والغبار.  تمتع بحماية هاتفك من الماء والغبار بتصنيف IP68.

. يوفر Z60 الترا العديد  من الميزات الذكية مثل التعرف على الوجه وبصمة الإصبع تحت الشاشة. والكاميرا السلفي أسفل الشاشة. 

ختاما:

يعتبر هاتف نوبيا Z60 الترا خيارًا ممتازا  لمحبي التصوير الفوتوغرافي والفيديو. مع ميزاته الفريدة وتصميمه المبتكر، والرائع . 




المصدر 

تعليقات