أخر الاخبار

هواوي تطلق أقوى هاتف لعام 2024 . Pura 70 Pro Plus. مع دعم الاتصال بالأقمار الصناعية.


مواصفات و سعر . أقوى هاتف هواوي . Pura 70 Pro Plus. مع دعم الاتصال بالأقمار الصناعية.

 أقوى هاتف هواوي . Pura 70 Pro Plus. 

تواصل شركة Huawei رحلتها المتميزة في عالم الهواتف الذكية مع إطلاق سلسلة هواتفها الرائدة Pura 70 التي تأتي بأربع نسخ. وفي المقال السابق تناولنا مواصفات النسخة الأعلى تميزا وسعرا من السلسلة Pura70 Ultra. 

 وخلال هذا التناولة سنتعرف على مواصفات وسعر النسخة الثانية من السلسلة.  Pura 70 Pro Plus، التي  تمثل ذروة التميز في التصميم والأداء والكاميرات المتطورة.  

تصميم فريد يلفت الأنظار.

يأتي هاتف Pura 70 Pro Plus بتصميم فريد من نوعه يلفت الأنظار، حيث يتميز بشاشة OLED كبيرة بحجم 6.8 بوصة بدقة FHD Plus. مع معدل تحديث 120  هرتز، وخاصية المرئيات HDR10 Plus .  

وسطوع  يصل الى 2500 شمعة مما يوفر تجربة مشاهدة غامرة وسلسة. كما يتميز الهاتف بهيكل مصنوع من المعدن والزجاج، مما يضفي عليه لمسة من الفخامة والمتانة.

أداء قوي لا مثيل له.

يعد - افضل هاتف هواوي - Pura 70 Pro Plus بمثابة وحش حقيقي في عالم الهواتف الذكية، حيث يعمل بمعالج Kirin 9010 القوي، وهو أحدث معالج من هواوي . كما يأتي الهاتف مع 12 أو 16  جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائية  الرام .

 و 256 جيجابايت او 512 جيجابايت مساحة التخزين الداخلية، مما يوفر أداءً سريعًا وسلسًا لأي مهمة، سواء كانت تشغيل الألعاب أو تحرير الفيديوهات أو تصفح الإنترنت.

كاميرات احترافية تلتقط كل لحظة:

يعتبر. أقوى  هاتف هواوي . Pura 70 Pro Plus ثورة جديدة في عالم كاميرات الهواتف الذكية، حيث يتميز بكاميرا خلفية ثلاثية تضم كاميرا رئيسية بدقة 50  ميجابكسل، وكاميرا تليفوتو بدقة 48 ميجابكسل،

 وكاميرا واسعة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل. مزودة بالأعلى التقنيات الخاصة بالتصوير بما فيها الذكاء الاصطناعي.

كما يتميز الهاتف بكاميرا. أمامية بدقة 13 ميجابكسل، مما يوفر صورًا ومقاطع فيديو عالية الجودة في أي ظروف إضاءة. تقدم الكاميرات أداء قويا واحترافيا في التصوير الفوتوغرافي . وتسجيل مقاطع الفيديوهات.  

بطارية تدوم لفترة أطول:

يأتي - افضل موبايل  - Pura 70 Pro Plus ببطارية بسعة 5050 أمبير في الساعة ، مما يوفر لك طاقة كافية تدوم طوال اليوم. كما يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقوة 100 وات والشحن اللاسلكي بقدرة 80 وات والشحن العكسي بقدرة 20 وات ،

 مما يسمح لك بشحن هاتفك بالكامل في غضون دقائق قليلة.

نظام تشغيل - أقوى هاتف ذكي - 

يعمل " افضل هاتف هواوي " Pura 70 Pro Plus  بنظام التشغيل HarmonyOS 4.2، وهو نظام تشغيل سريع وسهل الاستخدام. كما يتميز النظام بواجهة مستخدم جديدة مصممة خصيصًا لشاشات الهواتف الذكية الكبيرة.

كما يأتي - اقوى هاتف هواوي - Pura 70 Pro Plus. بتقنية الاتصالات القريبة,  بلوتوث 5.3 و الواي فاي من الجيل السادس، و NFC و GPS, و VoLTE,

 ومنفذ شريحتي اتصال بنفس الوقت. ومنفذ USB-C. ومقاومة المياه والغبار بمعايير lP68. ودعم الاتصال بالأقمار الصناعية. 

وسيبدأ توفير الهاتف للبيع في السوق الصينية كبداية اعتبارا من يوم الأثنين القادم الموافق 22 أبريل. بسعر 1100 دولار أمريكي. 

خاتمة:

يعد هاتف Pura 70 Pro Plus من Huawei تحفة فنية حقيقية في عالم الهواتف الذكية. فهو يجمع بين التصميم الفريد والأداء القوي والكاميرات الاحترافية والبطارية التي تدوم لفترة أطول، مما يجعله الخيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن أفضل ما يقدمه عالم الهواتف الذكية.



المصدر 

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-