أخر الاخبار

شركة هواوي الصينية تعلن عن افضل هاتف رائد Pura 70 Ultra. مع كاميرا خارقة


شركة هواوي الصينية تعلن عن افضل هاتف رائد  Pura 70 Ultra. مع كاميرا خارقة

ما هو أقوى هاتف هواوي؟

أعلنت شركة هواوي الصينية اليوم عن سلسلة هواتفها الذكية الرائدة الجديدة Huawei Pura70, التي تاتي خليفة لهواتف  P. و ابرز وارقى هذه السلسلة هاتفها Pura 70 Ultra، الذي يأتي محملاً بمواصفات تقنية فائقة التطور تُعزّز مكانة هواوي الرائدة في مجال الهواتف الذكية. كونه الاقوى والاعلى سعرا من بين هذه  السلسلة. 

 يتميز الهاتف بتصميمه الأنيق وتقنياته  المتطور ة وخاصة في مجال  الكاميرات، ليصبح الخيار الأمثل لعشاق التكنولوجيا والتصوير الفوتوغرافي الاحترافي .

تصميم فريد يبهر الأنظار. وشاشة رائعة. 

يتميز - أحدث هاتف هواوي -  Pura 70 Ultra بتصميم فريد يُجسد إبداع هواوي واهتمامها بأدق التفاصيل. حيث يزخر الهاتف بهيكل مصنوع من المعدن المتين والزجاج المقاوم للكسر.

 ليضفي عليه مظهرًا فاخرًا ومتينًا. كما يتميز بشاشة OLED كبيرة بحجم 6.8 بوصة، بدقة FHD Plus, ومعدل تحديث 120Hz. وتقنية HDR Plus.  

وسطوع الشاشة يصل الى 2500 شمعة. مما يجعله  يقدم تجربة مشاهدة غامرة بألوان نابضة بالحياة ودقة وضوح عالية.

كاميرا خارقة بإمكانياتها  مذهلة.  

يمثل هاتف Pura 70 Ultra نقلة نوعية في عالم كاميرات الهواتف الذكية، حيث 

يتضمن كاميرا خلفية ثلاثية  تضمّ. كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع  مستشعر ضوئي ضخم لالتقاط صور عالية الدقة بألوان زاهية ووضوح مذهل حتى في الإضاءة المنخفضة.

و كاميرا ثانية بزاوية عريضة بدقة 50 ميجابكسل لالتقاط المناظر الطبيعية والصور الجماعية بكل اتساعها. 

كاميرا تقريب بدقة 40  ميجابكسل مع تقريب بصري يصل إلى 100x لالتقاط التفاصيل الدقيقة من مسافات بعيدة. وكاميرا أمامية بدقة 13 ميجا بكسل. 

أداء قوي يضمن تجربة سلسة 

يعتمد - اقوي هاتف هواوي ' Pura 70 Ultra على معالج Kirin 9010 الثماني النواة، بتقنية تصنيع 7 نانو متر. يقدم أداء قوي جدا 

مقترنا بذاكرة وصول عشوائية رام  بسعة 12 او 16 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 512 جيجا بايت او 1 تيرابايت. يضمن ذلك أداءً فائقًا لتشغيل جميع التطبيقات والألعاب بسلاسة ودون أي تأخير. 

بطارية تدوم ليوم كامل. 

كما يتميز" افضل  هاتف هواوي "  لعام 2024  Pura 70 Ultra ببطارية بسعة 5200  مللي أمبير في الساعة،  مع دعم الشحن السريع بقوة 100 وات، والشحن اللاسلكي بقدرة 80 وات، والشحن العكسي بقدرة 20 وات. 

لذلك يُمكنك الاستمتاع باستخدام هاتفك ليوم كامل دون الحاجة لإعادة شحنه.

 نظام تشغيل HarmonyOS 4.2 و يعمل الموبايل بنظام تشغيل HarmonyOS 4.2 الذي يُقدم تجربة مستخدم غنية وميزات متقدمة، 

 وتقنية Bluetooth 5.3 و Wi-Fi 6E, و NFC، و GPS, و VoLTE, منفذ شريحتي اتصال، ومنفذ USB-C. ومقاومة المياه والغبار بمعايير lP68. 

سعر مُنافس ومواصفات مُذهلة. 

يُعد هاتف Pura 70 Ultra من أقوى الهواتف الذكية في السوق حاليًا، ويأتي بسعر يبدأ من 1380 دولار أمريكي للنسخة التي برام 16 جيجابايت وسعة تخزين  512 و 1520 دولار أمريكي للنسخة التي برام 16 جيجابايت ومساحة تخزين 1 تيرا بايت. 

ختامًا

يُعد هاتف Pura 70 Ultra خيارًا مثاليًا لعشاق التكنولوجيا والتصوير الفوتوغرافي  الذين يبحثون عن هاتف ذكي يجمع بين الأداء القوي والكاميرا المُذهلة والتصميم الأنيق. 



المصدر 



  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-