أخر الاخبار

ماهي مزايا وسعر. افضل هواتف انفينيكس من الفئة المتوسطة نوت 40 برو.


ماهي مزايا وسعر. افضل هواتف انفينيكس من الفئة المتوسطة  نوت 40 برو.

 افضل هواتف انفينيكس من الفئة المتوسطة 

في عالم الهواتف الذكية، حيث التنافس شديد والتطور مستمر، يبرز . هاتف انفينيكس نوت 40 برو.  كنجم ساطع في سماء التكنولوجيا. مع إطلاقه مؤخرا في عام 2024، 

يقدم هذا الجهاز مزيجًا مثاليًا من الأداء القوي، التصميم الأنيق، والتكنولوجيا المتقدمة، مما يجعله خيارًا لا يُقاوم لعشاق الهواتف الذكية. وخلال هذه التناولة سيتم التعرف على كافة مميزات الهاتف. 

تصميم متطور وشاشة مذهلة. 

يأتي -اقوى موبايل متوسط  - انفينيكس نوت 40 برو  بتصميم متطور يجمع بين الأناقة والعملية. بأبعاد مثالية تضمن راحة الإمساك، ووزن خفيف يبلغ 190 غرامًا، يسهل حمل الجهاز واستخدامه بيد واحدة. الشاشة من نوع AMOLED  بحجم 6.78 بوصة .

 ومعدل تحديث 120 هرتز. وخاصية HDR10 Plus. توفر تجربة مشاهدة غامرة بدقة 1080x2436 بكسل،  وسطوع يصل إلى 1300 شمعة. 

أداء يلبي التوقعات. 

يعمل . أفضل موبايل من الفئة المتوسطة  . بمعالج ثماني النواة ، Mediatek  Dimensity7020 ، و بخيارين من الذاكرة العشوائية 8 أو 12 جيجابايت  مما يضمن أداءً سلسًا حتى مع أثقل التطبيقات والألعاب. و الذاكرة الداخلية بسعة 256 جيجابايت.  توفر مساحة كافية لجميع الصور، الفيديوهات، والملفات.

كاميرات تلتقط اللحظات بدقة 

كما يأتي " افضل هاتف من الفئة المتوسطة. بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 108 ميجا بكسل تدعم تقنية التثبيت البصري والتركيز  التلقائي OIS, وكاميرا ثانية ماكرو بدقة 2 ميجابكسل و كاميرا ثالثة للعمق بمستشعر بدقة 2 ميجابكسل،  تقدم صورًا واضحة ومفصلة. و الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل. تضمن صور سيلفي ممتازة، وتدعم تسجيل فيديو بدقة عالية.

بطارية تدوم طويلًا 

مع بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة ، ودعم الشحن السريع بقوة 70 واط ، يضمن انفينيكس نوت 40 برو .  استخدامًا طويل الأمد دون الحاجة للشحن المتكرر. كما يدعم الاتصالات من  الجيل الخامس، 

والبلوتوث والواي فاي. و جي بي سي. و النفيسي. ومنفذ شريحتي اتصال. ومنفذ يو اس بي تايبسي. وسيتم توفير الهاتف للبيع بالأسواق العالمية بسعر يبدأ من 265 دولار أمريكي. 

خلاصة

انفينيكس نوت 40 برو، يمثل قفزة نوعية في عالم الهواتف الذكية، ويعد بتجربة استخدام لا مثيل لها. سواء كنت من محبي التصوير، الألعاب، أو استخدام التطبيقات المتعددة، سيكون هذا الجهاز رفيقك المثالي في كل الأوقات.




المصدر 

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-