https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI ماهي مواصفات . أفضل هاتف من الفئة المتوسطة - Oppo A3 Pro. قبل الإعلان عنه
📁 آخر الأخبار

ماهي مواصفات . أفضل هاتف من الفئة المتوسطة - Oppo A3 Pro. قبل الإعلان عنه


ماهي مواصفات . أفضل هاتف من الفئة المتوسطة - Oppo A3 Pro. قبل الإعلان عنه

 . أفضل هاتف من الفئة المتوسطة - Oppo A3 Pro.

مع اقتراب موعد إصدار هاتف Oppo A3 Pro  الجديد في 12 أبريل الجاري، تتزايد التسريبات و التوقعات حول هذا الهاتف المميز، والمواصفات التي  سيأتي بها. ومن ضمنها تصميمة  الأنيق والعصري، 

الى جانب  شاشة OLED فائقة الوضوح بحجم 6.7 بوصة. معالج ثماني النواة Dimensity 7050. وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجا بكسل. وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير. ومن خلال هذا المقال سنلقي نظرة عامة على كافة مميزات الهاتف، بحسب المعلومات التي تم تسريبها. 

افضل هواتف اوبو المتوسطة  لعام 2024 

 بحسب ما ذكرت التسريبات سيتميز افضل هاتف من الفئة المتوسطة Oppo A3 Pro بشاشة OLED بحجم 6.7 بوصة  بدقة FHD Plus, ومعدل تحديث 120 هرتز، مزودة بخاصية HDR10 Plus. مما يوفر تجربة مشاهدة رائعة. 

ومعالج Dimensity 7050 القوي من MediaTek، مع ذاكرة وصول عشوائية رام 8 أو  12 جيجابايت وسعة تخزين 256 أو  512 جيجابايت، مما يضمن أداءً سلسًا وسريعًا حتى مع التطبيقات الثقيلة.

كاميرات افضل هاتف متوسط 

كما يأتي أفضل هاتف متوسط. مزودًا بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات. العدسة الأساسية بمستشعر بدقة 64 ميجابكسل، فيما لم تذكر التسريبات أي معلومات عن الكاميرات الخلفية  المساعدة.  كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، مما يمنحك صورًا ومقاطع فيديو عالية الجودة.

بطارية وتقنية افضل موبايل متوسط Oppo A3 Pro

فيما يخص طاقة اقوى هاتف متوسط  Oppo A3 Pro . سيدعم بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة،  تدعم تقنية الشحن السريع Super VOOC بقدرة 67 واط،  مما يسمح لك بشحن بطارية الهاتف من 0٪ إلى 100٪ في غضون 30 دقيقة فقط. ونظام التشغيل أندرويد 14, 

كما سيضم افضل موبايل من الفئة المتوسطة Oppo A3 Pro. تقنيات الاتصالات القريبة مثل Bluetooth 5.3, c, و Wi-Fi 6E. و NFC,  و GPS. و VOLTE, ومنفذ شريحتي اتصال، ومنفذ USB-C. 

ملاحظة 

كل ما تم ذكرة من مواصفات هاتف Oppo A3 Pro بناء على المعلومات التي تم تسريبها. أليست مؤكدة من الشركة. 

وسيتم إطلاق هاتف اوبو أيه 3 برو في يوم الجمعة القادمة الموافق 12 بريل الجاري 2024. 

يُتوقع أن يكون سعر Oppo A3 Pro تنافسيًا للغاية، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي متميز بسعر مناسب.


تعليقات