https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI مواصفات وسعر- أفضل تابلت مخصص للأطفال. جلاكسي تاب A9 . بأدوات تعليمية وترفيهية ممتعة.
📁 آخر الأخبار

مواصفات وسعر- أفضل تابلت مخصص للأطفال. جلاكسي تاب A9 . بأدوات تعليمية وترفيهية ممتعة.


- أفضل تابلت مخصص للأطفال. سامسونج  جلاكسي تاب A9 . 

أعلنت شركة سامسونج  خلال الساعات الماضية عن إطلاق نسخة جديدة  مخصصة للأطفال من جهازها اللوحي. Galaxy Tab A9، مع تعديلات في التصميم والواجهة لتناسب الأطفال الصغار. 

تتميز نسخة الأطفال "Kids Edition" بأدوات تعليمية ممتعة وآمنة لأطفالك، فهو بوابتهم الخاصة لمغامرات لا تنتهي من الأبداع والتعليم. 

تم تصميمه بعناية فائقة لتناسب احتياجات الأطفال، فهو يجمع بين مواصفات تقنية قوية ومحتوى تعليمي غني وتجربة ترفيهية ممتعة. 

مواصفات - افضل تابلت مخصص للأطفال.  

يتميز افضل تابلت مخصص للأطفال جلاكسي تاب A9 Kids Edition  بذاكرة وصول عشوائية رام 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت، وبطارية كبيرة بسعة 5100 ميلي أمبير في الساعة تدعم الشحن بقدرة 15 واط .

 و يضم الجهاز كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل. التي تلبي احتياجات الأطفال من التصوير الفوتوغرافي أو تسجيل مقاطع الفيديوهات. 

شاشة ومعالج" ارخص تابلت للأطفال "

كما يأتي الجهاز مزودًا بشاشة عرض نوع  IPS LCD بحجم 8.7 بوصة بدقة HD Plus. ومعدل تحديث 60 هرتز. و يحتوي على معالج ثماني النواة Helio G99 بمعمارية تصنيع 6 نانو متر، 

 من ميدياتيك التايوانية. ويعمل بنظام تشغيل Android 13. كما يتميز بسماعات ستيريو تدعم تقنية  Dolby Atmos،  ودعم Wi-Fi والجيل الرابع والخامس  من الاتصالات الخلوية. 

يتميز بأفضل البرامج التعليمية والترفيهية. 

يأتي - افضل لوحي مخصص للأطفال -  Galaxy Tab A9 Kids Edition,  مزود ببرامج تعليمية وترفيهية مثبتة مسبقًا للأطفال، مع أدوات لرقابة الوالدين. وتتوفر ملحقات إضافية مثل غطاء خاص للأطفال مع قلم للكتابة والرسم والتلوين على الشاشة، وملصقات، وشاحن بقوة 15 واط. ومنفذ للشحن. 

سعر تابلت سامسونج جلاكسي تاب A9 

يبلغ سعر نسخة الأطفال من Galaxy Tab A9. بحوالي 173  دولارًا أمريكيًا. ويختلف السعر من بلد إلى أخر،  وقد بدأت سامسونج بالفعل بإطلاقه في بعض الأسواق العالمية.  

ختاما. 

هذا اللوحي يعد خيارًا ممتازًا للأطفال، حيث يجمع بين الأمان والتفاعلية والترفيه. يمكن للأهل أن يطمئنوا إلى أن أطفالهم يستمتعون بتجربة تعليمية ممتعة وآمنة على هذا الجهاز. 



المصدر 

تعليقات